حادث مروع لمواطن ليلة عرسه برأس الخيمة

حادث مروع لمواطن ليلة عرسه برأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض المواطن عبيد راشد السلامي البالغ من العمر 23 عاما لحادث مروري مروع، أثناء توجهه إلى إحدى صالات الأفراح برأس الخيمة قادما من منطقة دبا الفجيرة لإتمام زفافه على كريمة إحدى الأسر في رأس الخيمة.

ووقع الحادث على طريق اللواء ،الشارع الواصل بين دواري الطويين وخت، وفوجئ الأهالي والضيوف الذين كانوا في انتظار العريس بإحدى صالات الأفراح بالحادث الذي كان وقعه مؤلماً على الجميع.

وقال مصدر في شرطة رأس الخيمة إن الحادث وقع عندما كانت شاحنة يقودها آسيوي تهم بدول منعطف دوران إلى الشارع المقابل دون الانتباه إلى السيارة التي كان يقودها العريس، وهي سيارة من نوع «تويوتا لكزس»، حيث فوجي بالشاحنة أمامه ولم يستطع تفادي الاصطدام بقوة بالناحية التي بها خزان الوقود الذي أخذ في التسرب دون أن يشتعل.

وهرعت سيارات الإنقاذ والإسعاف بشرطة رأس الخيمة ورجال الدفاع المدني إلى موقع الحادث، ونجحوا في إخراج السائق الذي انحشر في المقعد الأمامي مع تحطم هيكل السيارة بصورة مروعة، ما ساهم في تعقيد عملية استخراجه، وقام رجال الإنقاذ بتقطيع هيكل السيارة وفصل مقدمتها، حيث كان السائق واعيا وتم نقله إلى مستشفى صقر لتلقي العلاج اللازم.

حيث تبين إصابته بكسور ونزيف داخلي وتقرر نقله إلى مستشفى توام في العين بالطائرة لخطورة حالته.والعريس ضابط متميز في القوات المسلحة، وهو خريج كلية خليفة العسكرية للطيران، وحاصل على المرتبة الأولى في دورة الجويين الرابعة.

رأس الخيمة ـ محمد صلاح

Email