نادل يهتك عرض موظفة في مستودع أغذية

محاكمة 20 متهماً بـ11 قضية مخدرات

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي امس، 11 قضية مخدرات تنوعت بين التعاطي، والاتجار، والحيازة، وتسهيل التعاطي، متهم فيها 8 خليجيين، ومثلهم آسيويين، وثلاثة عرب، وأفريقي.

تعاطٍ وحيازة

وتفصيلاً، اتهمت النيابة العامة في قضايا منفصلة، موظفا خليجيا اتم عقده الثاني من العمر، بالتعاطي، وحيازة 20 قرصا من مادة الترامادول، وآخر من جنسيته بحيازة 0.19 غرام هيروين بجانب تعاطي مواد مخدرة أخرى، وثالثا من الجنسية ذاتها بجلب وحيازة 63 شريحة دوائية من مادة الترامادول.

وفي قضية منفصلة اتهمت خليجيا وثلاثة آسيويين، بالتعاطي وحيازة مواد مخدرة مختلفة النوع، وتهيئة مكان للتعاطي بأن خصص المتهم الاول مكانا لذلك في شقته، عطفا على اتهام ثلاثيني خليجي بالتعاطي، وحيازة مؤثرات عقلية.

كما قالت النيابة العامة إن عاطلين عن العمل من جنسية عربية واحدة حازا نحو 93 غراما من مادة الحشيش، وتعاطيا مؤثرات عقلية، في وقت اتهمت فيه افريقيا بإحراز نحو 140 غراما من مادة الماريجوانا بقصد بيعها.

ونظرت الهيئة القضائية اتهام زائرين آسيويين بحيازة 0.11 غرام تحتوي على مادة ميثامفيتامين، وتعاطي هذه المادة مع مادة امفيتامين، اضافة الى قضية جلب وحيازة مزارع آسيوي لنحو 795 غراما من مادة الهيروين، خبأها في احشائه داخل كبسولات تم اكتشافها أثناء دخوله الدولة عبر مطار دبي.

وفي قضيتين اخريين، باشرت الهيئة محاكمة زائرة عربية تعاطت حشيشا، وحازت 3.87 غرامات من هذه المادة، ونجار آسيوي جلب واحرز 72 كبسولة تحتوي على نحو 580 غراما من مادة الهيروين، ضبطت بحوزته اثناء عرضه على جهاز تفتيش الاحشاء في مطار دبي.

واعترف تاجر خليجي للنيابة العامة، بحصوله على مادة الهيروين من شقيقه الذي أحيل معه الى محكمة الجنايات امس بتهمة تعاطي هذه المادة، وحيازة 0.45 غرام من المادة نفسها والديازيبام، و5 أقراص ألبرازولام.

وأقر التاجر البالغ من العمر 39 عاما خلال التحقيق بأن المخدر الذي ضبطته شرطة مكافحة المخدرات في منزله، يعود الى شقيقه الذي اكد ذلك.

هتك عرض

اتهمت النيابة العامة نادل طعام آسيويا يعمل لدى أحد المطاعم في مركز تسوق بهتك عرض موظفة من جنسيته تحت تأثير المشروبات الكحولية، بينما كانت تتناول وجبة الغداء داخل احد مستودعات المركز. وافادت المجني عليها في تحقيقات النيابة بأن المتهم دخل عليها مستودع مطعم آخر تعمل لديه اثناء تناولها الطعام، واغلق الباب خلفه رغم حظر دخوله اليه، واقترب منها، قبل ان يدفعها الى الحائط ويهتك عرضها.

واضافت ان المذكور كان تحت حالة سكر عندما تعرض اليها، وانه اخبرها بأنه كان يبحث عنها، مشيرة الى انها لجأت الى الصراخ للخلاص منه، قبل أن يغيثها مساعد مديره الذي حضر الى المكان بحثا عنه بعد مضي نحو عشر دقائق على غيابه عن العمل.

أحكام

قضت الهيئة القضائية بالسجن المؤبد بحق آسيويين أدينا بالتعاطي، وحيازة نحو 63 غراماً من مادة الماريجوانا المخدرة، كما قضت بحبس عامل آسيوي ثلاثة شهور لتورطه في هتك عرض فتاة في الثالثة عشرة من عمرها، تحت تأثير المشروبات الكحولية، بينما كانت في حفل غنائي برفقة والديها في إحدى الحدائق.

Email