نجاح برامج ومبادرات «صندوق الزواج» الإنسانية في رمضان

■ خلال توزيع مواد غذائية ضمن إحدى الفعاليات | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت مؤسسة صندوق الزواج نجاح سلسلة البرامج المبادرات الإنسانية، التي نظمها الصندوق خلال شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أنه كان للمجالس الرمضانية والمحاضرات صدى كبير في الشهر الفضيل، حيث عقدت العديد من المجالس التي يترأسها الاستشاريون الأسريون التابعون للمؤسسة في كل من إمارة الفجيرة ومنطقة دبا الفجيرة وإمارة رأس الخيمة وإمارة الشارقة التي كانت تكتظ بحضور أهالي الأحياء السكنية.

وأضافت أنه بالتعاون والتنسيق مع جمعية الإحسان الخيرية تم تنظيم مبادرة مجتمعية تحت شعار «رمضان أمان» ومن خلال هذه المبادرة قام موظفو المؤسسة وبرفقة أبنائهم بتوزيع المياه والتمور للجمهور عند وقت أذان المغرب عند إشارات المرور في منطقة المحيصنة بدبي، ومن خلال هذه المبادرة يسعى الصندوق لتعزيز التعاون مع الجمعيات الخيرية كونها جهات خيرية تعمل في مجال العمل الإنساني والنفع العام. وتعتبرها من أهم أركان الاستراتيجيات العامة التي تحكم أسلوب العمل في المؤسسة.

وأقامت مؤسسة صندوق لزواج للعام الخامس على التوالي حفل إفطار جماعي، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين في المؤسسة، حيث اتسم اللقاء بروح الألفة والتعاضد بين الموظفين في هذا الشهر الفضيل بعيدا من أجواء العمل.

وأطلقت المؤسسة وفي إطار تفاعلها مع مبادرة يوم العمل الإنساني الإماراتي عددا من المبادرات الإنسانية والاجتماعية، تزامناً مع المبادرة التي تصادف الذكرى الحادية عشرة لوفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.

Email