10.5 ملايين يتابعون سموه عبر وسائل التواصل و350 ألف متابع جديد شهرياً

محمد بن راشد من أكثر 5 قادة عالميين تأثيراًً

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واحداً من أكثر 5 قادة سياسيين عالميين تأثيراً حسب عدد المتابعين على شبكة «لينكد إن»، وهي أكبر شبكة للمتخصصين على مستوى العالم، وتضم نحو 400 مليون مهني ومتخصص.

كما نجحت صفحة سموه على «تويتر» في الوصول إلى 5 ملايين متابع، بينما بلغ إجمالي متابعي سموه على جميع وسائل التواصل الاجتماعي حوالي 10.5 ملايين متابع، الأمر الذي يعزز مكانة سموه بين الشخصيات القيادية الأكثر متابعة عالمياً.

وشهد عدد متابعي سموه زيادة متتابعة بلغت 350 ألف متابع جديد كل شهر، في جميع قنوات التواصل، منها 160 ألف متابع جديد كل شهر عبر صفحة «تويتر» فقط، كما يتميز حساب سموه بالقدرة على الوصول عبر متابعيه لشرائح كبيرة من المستخدمين عالمياً، نظراً لطبيعة متابعيه وشعبيتهم الكبيرة..

حيث يمكن لأهم 50 متابعاً لحساب سموه الوصول لما يزيد على 180 مليون مستخدم عالمي. ويحظى سموه بمتابعة واسعة من جميع الجنسيات، نظراً لتنوع المواضيع التي يشاركها وحداثتها، ومواكبتها لما يحدث على الساحة العالمية..

وأيضاً لأهمية القضايا التي يطرحها، وإطلاق سموه للمبادرات الخيرية والإنسانية، التي يستفيد منها ملايين البشر حول العالم، كما يحرص سموه على إبقاء المتابعين المحليين على الاطلاع على آخر مستجدات العمل الحكومي في الدولة.

Email