نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي، سلسلة من ورش العمل، للموظفين المعنيين في بلدية دبي وشرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، لتعريفهم بالخصائص والخدمات الجديدة التي تم إدراجها ضمن «خدمة الملاحظات الحكومية»، في التطبيق الذكي لهيئة الكهرباء والمياه المحدّث، والذي يمكنهم من تقديم الملاحظات وتبادل المعلومات، بما يسهم في تعزيز التعاون والعمل المشترك، وتحقيق التكامل والترابط بين الدوائر الحكومية.

وأقيمت ورش العمل في كل من المقر الرئيس لبلدية دبي، ومبنى الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائيّة، والمقر الرئيس لهيئة الطرق والمواصلات، وحاضر فيها المهندس قيس عاطف القواقنة من إدارة الأصول/‏ قطاع توزيع الطّاقة في الهيئة، وسلّط خلالها الضوء على المقترحات والآراء المتعلقة بالتطبيق، وكيفية تعزيز استفادة كل جهة منه.

وقد أثمرت النقاشات، العديد من الأفكار المبتكرة، ولا سيما في مجال التواصل المباشر، وتبادل الملاحظات والمعلومات، بما يسهم في تطوير التطبيق والخدمات التي يوفرها لجميع المعنيين.

وقال المهندس راشد بن حميدان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع توزيع الطاقة في هيئة كهرباء ومياه دبي، إن خدمة الملاحظات الحكومية، تعد مؤشراً إيجابياً في مجال التحول الذكي، إضافة إلى تعزيزها لاستخدام الخدمات الجديدة والعصرية، من خلال التوظيف الأمثل للتطبيقات الحديثة، مؤكداً التزام الهيئة بتقديم أفضل وأحدث الخدمات الذكية لجميع فئات المجتمع عبر الأنظمة الذكية.