550 متخصصاً يبحثون في دبي تطورات العلاج الطبيعي

حميد القطامي يتفقد المعرض المصاحب للمؤتمر | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث 550 متخصصاً حول العالم آخر التقنيات المستخدمة في العلاج الطبيعي وذلك خلال مشاركتهم في المؤتمر الخامس للعلاج الطبيــعي الذي افتتح أمس في أبراج الإمارات بدبي، ونقل معالي حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصـــحة بدبي للعلماء والأطباء والمتخصصين المشاركين في المؤتمر.

وقال معالي حميد القطامي إن دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي على وجه التحديد، أصبحت أحد أهم المراكز العالمية في عقد المؤتمرات تحضيراً وتنظيماً وتنفيذاً، وخاصة العلمية والطبية.

وأشار إلى أن العلاج الطبيعي يعد أحد أهم التخصصات الطبية في مجال الرعاية الصحية، فضلاً عن دوره الحيوي في الوقاية من العديد من أمراض العصر المزمنة، ومنها مشاكل العظام والعضلات.

أهداف

وأكدت أمل الشملان رئيسة شعبة العلاج الطبيعي في جمعية الإمارات الطبية أن الشعبة خطت خطوات واسعة نحو تحقيق الأهداف الرئيسية التي أنشئت من أجلها، من نشر الوعي الصحي في المجتمع وتطوير مستوى ممارسة المهنة في الدولة وذلك من خلال توفير الفرص التعليمية لأخصائيي العلاج الطبيعي حتى يتمكنوا من تطوير مهاراتهم ومستواهم العلمي وها هو حدث اليوم خير مثال على ذلك.

Email