موظفو سوق أبوظبي يدعمون حملة «رمضان أمان 4»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام عدد من موظفي سوق أبوظبي للأوراق المالية بالمساهمة في توزيع الوجبات على سائقي السيارات قبل لحظات من ساعة الإفطار في أحد التقاطعات المرورية في مدينة أبوظبي، وذلك ضمن مساهمة السوق في حملة «رمضان أمان 4» التي تُنظمها جمعية الإحسان الخيرية بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاص.

، في مختلف إمارات الدولة بهدف تحقيق إستراتيجية سوق أبوظبي للأوراق المالية الهادفة إلى دعم استراتيجية حكومة الإمارات عن طريق المشاركة جنباً إلى جنب مع العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة الهادفة لترسيخ مبدأ المشاركة المجتمعية للمؤسسات.

وقال راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية « تأتي المشاركة اولاً من منطلق المكانة المتميزة التي يتمتع بها السوق كمؤسسة مالية رائدة تسعى على الدوام إلى الإبراز المجتمعي الريادي الذي يتمتع بهِ سوق أبوظبي للأوراق المالية ، كما تأتي ضمن جهود السوق لتولي دور مسؤوليته في المجتمع عبر المساهمة في مختلف الأنشطة والفعاليات المجتمعية.

وأضاف :»نحن نعتبر أنفسنا جزءاً من هذا المجتمع، ولذلك رأينا أن الأهداف التي قامت من أجلها هذه الحملة التي تنظمها جمعية الإحسان الخيرية هي من أهدافنا، وفي مقدمتها الحفاظ على الأرواح عبر إرشاد سائقي المركبات لتوخي الحيطة والحذر والقيادة بأمان قبل موعد الإفطار.

Email