عروض

كباب في ردهة مطاعم ريزدنس البستان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استمتع معنا بتجربة ألذ الأصناف الشهية من أنواع الكباب في ردهة المطاعم (الطيبة) لدى «مركز وريزدنس البستان» الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، وذلك من يوم 30 يوليو وحتى 7 أغسطس 2015.

يمكنك الاختيار من بين العديد من أنواع الكباب التي أعدت جيداً ومزجت بالتوابل ذات الرائحة الشهية، حيث أنواع الكباب النباتية وغير النباتية الطازجة والتي قام بطهوها وتجهيزها خبراء الطهي لدينا. خيرات رائعة ومباشرة من التنور إلى مائدتكم: كباب شينجي، كباب لحم الضأن التقليدي، سيخ كباب لحم الضأن، سيخ كباب لحم دجاج، سمك تكا كباب، كباب حلبي، كباب البطاطا والفطر، كباب تانجدي الدجاج، والأسعار تبدأ من 45 درهماً فصاعداً.

كل هذه الأنواع من الكباب مصنوعة بمقادير محددة من التوابل، ويتم طهيها بشكل جيد، وكل منها لديها مذاقها الخاص المختلف تماماً عن الأخرى والذي سوف يأسرك. إنه لمن الرائع أن نرى الشيف ذا الخبرة الواسعة لدينا يبدع كل هذه الأنواع من الكباب ذات المذاق المميز من مقادير بسيطة جداً.

وقال «موسى الحايك» الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز وريزدنس البستان»: « نحن ندعوا الجميع لتذوق جميع هذه الأصناف من الكباب لدينا، والتي تعتبر مقبلات شهية جداً. الطهاة لدينا قاموا باختيار أفضل التوابل والمكونات الطازجة للتأكد من أنك سوف تستمتع بوجبات صحية وذات مذاق لا ينسى».

قوموا بزيارة ردهة المطاعم من أجل تجربة ممتعة من الطعام مع العائلة والأصدقاء لتذوق الكباب اللذيذ لدينا. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على قسم الأطعمة والمشروبات على الرقم التالي: 042630000 تحويلة 864.

Email