ماستركارد تجري تعيينات في الإدارة الإقليمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت ماستركارد عن مجموعة من التعيينات في فريقها الإداري للمنطقة وأفريقيا وستصبح هذه التعيينات نافذة المفعول اعتباراً من تاريخ 1 يناير 2016. وبموجب التغييرات أصبح راغو مالهوترا رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وأفريقيا، بدلاً من مايكل مايباخ، الذي أصبح المدير التنفيذي للمنتجات، وسينتقل مايكل مايباخ إلى المقر الرئيس العالمي للشركة في مدينة نيويورك.

ومالهوترا المسؤول عن أنشطة 39 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيكون مسؤولاً عن دفع عجلة التطور التقني للشركة وزيادة القيمة المقدمة للشركاء في ماستركارد عن كامل المنطقة، بما فيها دول الصحراء الأفريقية وجنوب أفريقيا. بدأ مالهوترا عمله مع ماستركارد منذ أكثر من 10 سنوات، وشغل مناصب قيادية رفيعة في مناطق آسيا والشرق الأوسط. انقر هنا للاطلاع على السيرة الكاملة لـراغو مالهوترا.

ومع ترقية مايباخ إلى منصب المدير التنفيذي للمنتجات فإنه يجلب معه خبرة عالمية موسعة من الأسواق المتطورة والناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ما يساعد على تطوير منتجات وتقنيات بناء على الاحتياجات المختلفة للأسواق. انضم مايباخ إلى ماستركارد في العام 2010، وقبلها شغل العديد من المناصب الرفيعة في باركليز وسيتي بنك.

Email