«أباريل» تفتتح المتجر الثاني لـ «إل سي وايكيكي»

■ خلال افتتاح متجر «ال سي وايكيكي» | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت العلامة التجارية إل سي وايكيكي المعروفة على مستوى الأسواق التركية والمتخصصة بالأزياء والإكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال من جميع الأعمار، متجرها الثاني في الإمارات في ابن بطوطة مول بمدينة دبي، بالشراكة مع مجموعة اباريل العاملة في تجارة التجزئة الخاصة بالأزياء ومقرها دبي.

وتم تنظيم حفل افتتاح كبير بهذه المناسبة حضره القنصل العام التركي في مدينة دبي إردم أوزان، حيث تمتع المتسوقون والضيوف بأمسية رائعة وحافلة بعروض الأزياء، التي عكست آخر صيحات الموضة والأزياء لخريف وشتاء هذا العام، وذلك على إيقاع الموسيقى والألعاب الشيقة، التي رافقها تقديم أشهى وأفخر المأكولات والمشروبات.

وانطلقت العلامة من فرنسا في العام 1985، وازدهرت في تركيا، وتعتبر علامة تجارية تركية متعددة الثقافات ورائدة في عالم الأزياء، وهي تملك منهجية معاصرة في عمليات التوزيع والبيع، فضلاً عن كونها تملك شهرة وطلباً عالمياً. كما أنها تعد من أشهر العلامات التجارية العائلية، فهي تتبنى المفهوم الفلسفي «الجميع يستحقون التمتع بالأناقة»،..

لذا تعمل الشركة على طرح مجموعة حيوية ومتنوعة من الثياب العصرية المتوفرة في متناول الجميع، والتي تلبي مختلف الصيحات والأذواق، ما يتيح لعملائها حرية التمتع باقتناء الأزياء الرائعة بأسعار معقولة. وأظهر قطاع تجارة التجزئة في مدينة دبي نمواً سريعاً خلال السنوات الأخيرة الماضية،..

ذلك في ظل تنافس العديد من العلامات التجارية العالمية للحصول على حصة في هذه السوق المربحة والمزدهرة. وقال ماهر بوزكورت، مدير عمليات تجارة التجزئة الدولية لدى «إل سي وايكيكي» إن دخولنا سوق دبي إنجاز آخر يضاف إلى سجل الشركة الحافل، ومن دواعي فخرنا تحقيق هذا النجاح بالتعاون مع شركائنا مجموعة اباريل وسرعان ما أصبحت العلامة ماركة عالمية بفضل دخولها أسواق العديد من الدول الجديدة، ونعمل حالياً في 27 دولة.

Email