«ياسات غلوريا دبي» يستوعب 3 آلاف شخص في وقت واحد

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفل فندق ياسات غلوريا دبي بمرور السنة الثالثة على افتتاحه مؤخرا بحضور العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع وأصحاب الشركات والاعلام، ويعد الفندق أضخم فندق في الخليج ومنطقة الشرق الاوسط من حيث عدد الأجنحة.


ويوصف الفندق بأنه يعد مدينة متكاملة لاحتوائه على 1019 جناحاً، اذ يستوعب أكثر من ثلاثة آلاف شخص في وقت واحد، يوفر لهم خدمات الاقامة الفندقية ومطعما عالميا بنكهات عربية وغربية وآسيوية وتركية، والتسوق ومزاولة الانشطة الرياضية المتنوعة.
وقال أنطوان صايغ رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق ان إدارة فنادق غلوريا تتبع منذ تأسيسها في العام 2006 سياسة خاصة تهدف إلى خلق جيل جديد في صناعة وإدارة الفنادق وخصوصا الخالية من الكحول، موضحا ان فندق غلوريا هو الامثل للاسرة العربية الحريصة على العادات والتقاليد العربية الاصيلة.


واشار الى ان الفندق يقدم محتوى خمسة نجوم بأسعار الاربع نجوم، اذ يوفر لنزلائه عنصر الفخامة بالغرف، وخدمات الفندقة المتميزة على مدار 24 ساعة اضافة الى خدمات الانترنت المجاني.


أجواء الهدوء


وأوضح صايغ ان فندق غلوريا دبي يعد واحداً من أكبر الفنادق بدبي من حيث المساحة وتنوع الخدمات عالية المستوى ليواكب متطلبات الأسرة على مختلف أذواقهم وأعمارهم.
ولفت الى ان نزلاء الفندق يستمتعون بأجواء الهدوء والمرح والرفاهية والاستجمام في آن، ويتاح لهم استخدام مرافق الفندق المتعددة التي تتنوع ما بين ممارسة الرياضة والتسوق وقاعات الاجتماعات والحفلات.
كما يوفر الفندق لرجال الاعمال كل ما يساعدهم على صفاء الذهن والتركيز من خلال النادي الصحي المتكامل بكافة الالعاب الرياضية، كما ان قاعات المؤتمرات المتعددة المتوفرة تتيح له انجاز كافة أعماله.


وأضاف: وفرنا الكثير من الخدمات التي تهم الجميع كسوبر ماركت في مدخل الفندق وصالون لقص الشعر رجالي ونسائي ومحل تحف ومطاعم وآخر لبيع الملابس والحلويات والذهب والفضة.
واختتم صايغ قائلاً: تخطط مجموعة غلوريا الفندقية للتوسع بافتتاح فنادق في جميع إمارات الدولة وأولها في إمارة أبوظبي «غلوريا اربيان بلس»، وتمتد الى دول مجلس التعاون الخليجي وبعض دول الشرق الاوسط وماليزا.


رفاهية


ومن جانبه أكد فريدي فريد المدير العام الإقليمي لفنادق غلوريا أن جميع القائمين على ياسات غلوريا يحملون شعار «عش الرفاهية» وهو مفهوم أطلقته ورسخته إدارة شركة فنادق غلوريا.
كما أن الموقع يتميز بقربه من معظم مراكز التسوق بدبي ومحطة المترو التي هي أداة ربط بين فندق غلوريا والياسات للشقق الفندقية من جهة وجميع المناطق الحيوية الترفيهية والسياحية من جهة أخرى والتي من شأنها أن تساعد النزلاء على التنقل بسهولة ويسر.

Email