570 فعالية بقاعة الجواهر في 3 سنوات

■ حنان المحمود

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة تحقيق معدلات نمو قوية منذ تأسيسها قبل أقل من ثلاثة أعوام. واستضافت القاعة 570 فعالية منذ أن فتحت أبوابها في أوائل العام 2013.

ونجحت القاعة وهي من فئة الخمس نجوم في تلبية حاجات قائمة طويلة من العملاء، من ضمنهم الدوائر الحكومية، والمؤسسات الاتحادية، والشركات الخاصة الكبرى، من قبيل اتصالات، ومشاريع قرقاش، ولينوفو، والريان للعقارات، ونيسان، والجامعة الأميركية في الشارقة.

واستضافت القاعة معظم حفلات الأعراس في الشارقة خلال السنوات الأخيرة،. كما أطلقت الطبعة الأولى من «دليل العروس»، الإصدار الخاص الهادف إلى دعم المقبلات على الزواج، هذا بالإضافة إلى كونها تستعد لإطلاق أول معرض زفاف خاص بها في مايو المقبل.

وقالت حنان المحمود، مدير قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات إننا تمكنا من تقديم خدماتنا إلى أكثر من 260 ألف ضيف وزائر، وقمنا بتقديم حلول إدارية متكاملة لمختلف فعاليات الشركات، ومن ضمنها أخيراً جائزة الشارقة للوعي البيئي، وحفل الإعلان الرسمي عن اختيار الشارقة مدينة صحية.واستضفنا خلال العام العديد من فعاليات الشركات والمؤتمرات الدولية.

وعدداً من حفلات الزفاف وسلسلة من التجمعات الفنية، والإعلامية، والاجتماعية، وغير ذلك الكثير. كما حققنا إنجازات نوعية، من ضمنها نجاح فريق الطهاة في منافسات جمعية الإمارات للطهي، حيث حصدنا ست ميداليات خلال مشاركتنا الأولى، كما فاز الفريق بـ10 جوائز في مسابقة الساحل الشرقي لفنون الطهي».

Email