في الوقت الذي وصلت معدلات انتشار الإنترنت في البحرين والإمارات وقطر إلى 88، و75، و51.8 % على التوالي، ومع استحواذ النساء في المنطقة على نحو 246 مليار دولار من الثروات، فإن موقع التجارة الإلكترونية الجديد Mumzworld، المخصص لخدمة شريحة الأمهات والأطفال والرضّع، يستعدّ للانطلاق بمنتجات استثنائية تلبي كلّ احتياجاتهم.
وتخزّن الشركة في الوقت الراهن أكثر من 15 ألفاً من المنتجات التي تستهدف شريحة الأمهات والأطفال والرضّع، والتي استقطبت الاهتمام مما يزيد على 250 من العلامات التجارية الرائدة في العالم، مثل لاماز، وأوشكوش بيغوش، وفيليبس أفنت، وديزني، وليجو. كما يجلب الموقع إلى المنطقة عدداً من العلامات التجارية المتخصصة والعريقة، والتي لم يكن لها وجود في المنطقة قبل الآن، مثل علامة (كاييا إيف)، و(ليمون لوفز لايم)، وغيرها من العلامات الجديدة التي تُضاف إلى الموقع باستمرار. ويضع الموقع خدمة العملاء في طليعة اهتمامات أعمالها، ضمن التزامها بتمكين المستهلكين من الحصول على كل ما يصبون إليه، كما يضع المسؤولون عن الموقع نصب أعينهم هدفاً يتمثل في أن يؤسس الموقع معايير للتميز في قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة، إذ يلتزم بالتسليم السريع، بين يوم وثلاثة أيام في الإمارات العربية المتحدة، وبين سبعة أيام وعشرة على صعيد المنطقة، معتمداً على تقنيات عالمية من أرفع طراز، وموفراً لزبائنه أوسع مجموعة من المنتجات بأسعار تنافسية.
وقالت منى عطايا، الرئيس التنفيذي للموقع: "إن الأمهات اليوم بحاجة إلى القيام بمهامهنّ بسهولة ويُسر، ومن الضروري أن يتمتعن بحرية الاختيار، وأن يكُنّ مسلّحات بالمعرفة التي يحتجن إليها لاتخاذ قرارات عائلية سليمة، ولهذا أنشأنا الموقع، فنحن بحاجة إلى تزويد الأمهات بمحطة واحدة للتسوق تتيح لهنّ إمكانية الوصول إلى أوسع تشكيلة من منتجات الأمهات والأطفال والرضع، من المنطقة ومن خارجها، ومن جهة أخرى، فإننا نرغب بتقديم منصة متخصصة وفعّالة تتيح للمتاجر الإقليمية الوصول إلى جمهور مستهدف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع".