«دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» يفوزان بشهادة تميز عالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حاز "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، أحد أكبر أحواض الأكواريوم في العالم، الذي تمتلكه وتديره "إعمار لتجارة التجزئة" على شهادة التميز لعام 2012 من الموقع الإلكتروني الشهير Trip Advisor، الذي يعتبر أكبر المواقع المتخصصة بالسياحة والسفر على مستوى العالم.

 

وتوج دبي أكواريوم بهذا التقدير الدولي الرفيع استناداً إلى آراء زوار الموقع وحصوله على تقييمات مرتفعة تتجاوز الأربع من أصل خمس نجوم. كما شكل عدد التقييمات الكبير خلال الاثني عشر شهراً الماضية عنصراً رئيسياً في الحصول على هذا اللقب المهم،.

 

حيث وصفت أعداد ضخمة من الزوار "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" بكونه "تجربة مذهلة" و"الأفضل في العالم" و"رائع" و"غني بالمعرفة"، بفضل ما يقدمه من تجربة ترفيهية استثنائية تساهم أيضاً في تعزيز معارف الزوار عن عالم البحار.

 

بهذه المناسبة قال عارف محمد هادي أميري، الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار لتجارة التجزئة":

 

"نسعى باستمرار إلى إثراء تجربة الزوار عبر مجموعة متنوعة من أفضل المرافق الترفيهية العالمية ضمن مختلف مراكزنا، ونحن فخورون بشهادة التميز هذه لكونها تعبر عن آراء زوارنا الذين نتطلع دائماً إلى الفوز برضاهم وثقتهم.

 

ويشكل هذا التقدير من أكبر مواقع السياحة والسفر الإلكترونية في العالم شهادة تؤكد مدى تميز التجربة الترفيهية والتعليمية التي يقدمها "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، والسمعة العالمية الاستثنائية التي يحظى بها كواحد من أبرز الوجهات التي تستقطب الزوار من سكان دبي والسياح المتوافدين من كافة أنحاء العالم على حد سواء.

 

يقع "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في "دبي مول"، ويشكل موطناً لعشرات الاّلاف من الحيوانات المائية المذهلة، كما يضم أكبر واجهة أكريليك في العالم.

 

وتقع "حديقة الحيوانات المائية" في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيسي، وتضم معارض لكائنات متنوعة يتعرف الزوار من خلالها على مختلف بيئات الحياة المائية.

 

وتشتمل الحديقة على ثلاث مناطق بيئية متمايزة: الغابة المطيرة والشاطئ الصخري والمحيط. ويمكن للزوار التعرف على مجموعة متنوعة من الكائنات الرائعة بما في ذلك فصيلتين من البطاريق، وحيوانات الشعاب المرجانية، والسلطعون العملاق والبيرانا وجرذ الماء.

 

وبالإضافة إلى ذلك، فإن "إعمار لتجارة التجزئة" تدير مجموعة من المرافق الترفيهية العالمية في "دبي مول" بما في ذلك "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال؛ و"ريل سينما"، أكبر مجمع لدور العرض السينمائي في المنطقة والذي يضم 22 صالة؛ و"حلبة دبي للتزلج"،

 

المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية؛ و"سيغا ريببلك"، مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الأول والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجمع "ريل سينما" الفاخر من فئة "بريمير" ومنطقة ألعاب "سيغا ريببلك" و"ساحة التزلج" أول ساحة تزلج خارجية في دبي في "دبي مارينا مول".

Email