»الاتحاد للطيران« ترسم بسمة العيد على وجوه الأطفال

ت + ت - الحجم الطبيعي

رسمت «الاتحاد للطيران» البسمة على وجوه الأطفال الذين يتلقون الرعاية المتخصصة في مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي احتفالاً بقدوم العيد السعيد.

وزار مجموعة من الطيارين وأعضاء طاقم الضيافة الجوية بالاتحاد للطيران، وهم بكامل زي العمل الموحد، عيادة طب الأطفال بالمدينة الطبية وقاموا بتوزيع هدايا عيد الفطر المبارك على كافة الأطفال والتي تم شراؤها باستخدام الأموال التي تبرع بها موظفو الاتحاد للطيران خلال معرض المبيعات الخيري الذي أقامته الشركة للموظفين بالمقر الرئيسي في شهر رمضان. وتأتي الزيارة في إطار المبادرات الخيرية والمجتمعية التي قامت بها اللجنة الرياضية والاجتماعية بالاتحاد للطيران خلال شهر رمضان الفضيل.

وقال خالد غيث المحيربي، نائب رئيس أول للشؤون الحكومية وسياسات الطيران ورئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية بالاتحاد للطيران: يشغل الأطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية مكانة خاصة في قلوبنا ويسعدنا أن نقدم لهم الهدايا ونساهم في رسم البسمة على وجوههم قبيل حلول عيد الفطر المبارك.

وخلال شهر رمضان أقامت اللجنة الرياضية والاجتماعية بالاتحاد للطيران عدداً من الفعاليات الرياضية والمجتمعية التي جمعت خلالها تبرعات تزيد على 280 ألف درهم لدعم العديد من القضايا النبيلة والمؤسسات الخيرية في دولة الإمارات وفي مختلف أنحاء العالم.

وتم تنظيم كافة الفعاليات تحت شعار «شاركنا العطاء في رمضان» وتضمنت إقامة مأدبة إفطار لما يصل إلى 10 آلاف عامل في قرية السعديات لإسكان العمال، ودورة رمضانية خيرية لكرة القدم، وتنظيم أيام مفتوحة لرياضة تنس الطاولة خلال الشهر الفضيل.

وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الشركة تسيير 111 وجهة ركاب وشحن - تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها – على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأميركا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 115 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 200 طائرة، من بينها 67 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و7 طائرات إيرباص A380.

Email