وقعت دبي باركس اند ريزورتس وهي اكبر متنزه ترفيهي مغلق في الشرق الاوسط ووكالة نيت بوستر الاوروبية المتخصصة في التسويق الرقمي اتفاقية تتولى بموجبها نيت بوستر عمليات الترويج والتسويق الرقمي للمشروع الذي سيفتتح في دبي خلال العام المقبل.

وقالت نيت بوستر في بيان لها انه ووفقا لهذه الاتفاقية ستقوم الشركة بتنظيم وادارة كافة الحملات الاعلانية المحلية والعالمية الرقمية للمشروع وخاصة فيما يتعلق باقسام المشروع المختلفة مثل موشن جيت وبولييوود باركس وليغو لاند وريفر لاند وفندق لابيتا وغيرها.

ويقول جان كلاور مدير عام نيت بوستر في الشرق الاوسط ان التعاون مع مشروع دبي باركس اند ريزورتس يعزز من خبرات الشركة في الامارات والمنطقة عموما باعتباره وجهة سياحية بارزة وهو يصب في خبرات الشركة التي تعاونت مع العديد من الشركات العالمية من فنادق وشركات طيران وغيرها.

 ومن جهته يشير فينيت شاه مدير ادارة الوجهات في دبي باركس اند ريزورتس ان الهدف من هذه الاتفاقية هو تعزيز تجربة الزوار من خلال تزويدهم بمعلومات شاملة عن المشروع ومكوناته.