ياس ووتروورلد 2016 .. مزيد من المرح والترفيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

سنة بعد سنة، ترسّخ ياس ووتروورلد أبوظبي، مكانتها بين أبرز الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم، حيث شهدت في سنتها الثالثة، توافد أعداد كبيرة من الضيوف، لما تضمّه الحديقة من ألعاب مائية ومرافق ترفيهية، منها ما تُعد الأولى من نوعها عالمياً. وتقوم الحديقة المائية الأولى بالعالم، التي يتمحور تصميمها حول التراث الإماراتي العريق، بالاحتفال بسنة ثالثة من النجاحات والتألق، من خلال إنجازات تمّ تحقيقها عام 2015، مع التطلّع قدماً إلى عام آخر مليء بالمرح والتشويق عبر العديد من العروض والفعاليات التي ستقدمها لضيوفها المحليين والإقليميين والعالميين.

وبهدف إحياء تراث الإمارات، الذي يرتكز عليه تصميم الحديقة، عمدت ياس ووتروورلد عام 2015، إلى إطلاق تجارب ومرافق ترفيهية ضمن «مغامرات إماراتية أسطورية»، التي وفرت للضيوف فرصة استكشاف الأصالة العربية بأروع أسلوب. ومن جانبها، اتّخذت ليلة السيدات طابعاً متألّقاً، كما تم إطلاق عرض خاص بالمقيمين، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تكليل السنة بالنجاح، وفقاً للحديقة. إضافة إلى ذلك، شهد عام 2015، فوز الفريق الإماراتي بلقب بطل العالم للتزلّج على الأمواج للسنة الثانية على التوالي، حيث تمّت استضافة الحدث في ياس ووتروورلد في نوفمبر الماضي.

وتقول الحديقة، إنّ العيد الثالث يشكّل مناسبة مثالية للبدء بسنة أخرى من الاحتفالات والفعاليات والعروض التي يمكن أن يترقّبها الضيوف الراغبون في إمضاء يوم مليء بالمرح في الهواء الطلق. وبالتالي، تدعو ياس ووتروورلد ضيوفها إلى عرض «يلا يا أصحاب» الذي يتواصل لعام 2016.

Email