حققت حملة نيسان لتعزيز مكانة علامتها التجارية عالمياً إنجازاً كبيراً بتسجيلها رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية مع مطار دبي الدولي. وشاركت نيسان مطارات دبي في الانجاز الكبير مع مطار دبي الدولي، حيث تم تقديم درع تذكارية خاصة بهذا الرقم القياسي إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة وشركة مطارات دبي.

وكان بول أونيل، نائب رئيس موسوعة غينيس للأرقام القياسية اعتمد رسمياً اللوحة الإعلانية الداخلية المضاءة والتي تحمل علامة نيسان التجارية كأكبر لوحة من نوعها في العالم. وقدم أونيل شهادة الموسوعة إلى رويل ديفريس، نائب الرئيس للتسويق العالمي في شركة نيسان وأتسو كوساكا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط.

تهنئة

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وشركة مطارات دبي: "أتقدم بالتهنئة لشركة نيسان على إنجازها في مطار دبي الدولي. لقد كانت دبي وما زالت منذ زمن طويل نقطة لتركيز مشاريع الشركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط، ويمثل اختيار نيسان لمطارنا كجزء من حملة عالمية دليلاً متواصلاً على الأهمية التجارية المتنامية للإمارة. ونتطلع لزيادة النشاط التجاري والحملات الترويجية مع نمو اقتصادنا وتطوره في المستقبل".

اختيار

وقال تريفور مان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة نيسان ورئيس لجنة الإدارة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا: "كان من الطبيعي لشركة نيسان أن تختار مطار دبي الدولي، الذي يعتبر واحداً من أكبر مطارات العالم وأكثرها أهمية، من بين الأماكن الرئيسية لتنفيذ حملتنا العالمية المصممة لتعزيز علامتنا التجارية. وتشعر نيسان بالفخر بتحقيقها رقماً قياسياً عالمياً في دبي، المدينة التي حققت بالفعل العديد من الأرقام القياسية العالمية. وكان دعم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وشركة مطارات دبي، عاملاً حاسماً في نجاح هذا المشروع".

وقال أتسو كوساكا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط: "يشرفنا حضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم لتحتفل نيسان بانجاز جديد في الشرق الأوسط. عندما بدأنا هذا المشروع، كنا شجعاناً في طرح السؤال: "ماذا لو حوّلنا جهودنا الإعلانية في مطار دبي الدولي إلى رقم قياسي عالمي؟". نرى نتائج التزامنا ونشاهد ما حققناه في مجال "الإبداع الذي يُثير" في كل شيء نفعله في منطقة الشرق الأوسط".

طموح

وقال يوجين باري، نائب الرئيس الأعلى في مطارات دبي: يعكس هذا المشروع طموحات مطارات دبي، ويعتبر مطار دبي المكان المثالي لهذه المبادرة المحققة لرقم قياسي حيث يمر أكثر من 57 مليون شخص عبر المطار الذي حل في المرتبة الثالثة على مستوى العالم من ناحية حركة المسافرين. إننا في غاية السعادة أن نيسان اختارت مطارنا لعرض علامتها التجارية أمام جمهور عالمي". وستصل حملة نيسان العالمية إلى جميع المسافرين في المبنى 1 والمبنى 3 من خلال أكثر من 74 "نقطة اتصال" في مطار دبي.

9 أشهر

وعملت شركة جي سي ديكو، شركة الإعلانات الواسعة بمطار دبي الدولي، ووكالة مايندشير المتخصصة بشراء الوسائط والتي تخدم أعمال نيسان في الشرق الأوسط، مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وقال جان-شارل ديكو، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي المشارك لشركة جي سي ديكو: ""لقد كانت الحملة الرائعة تحدياً مثيراً وكبيراً بالنسبة لفريق العمل. وأتاح لنا التنفيذ الفعّال والمنسق انجاز هذا المشروع المدهش خلال تسعة أشهر، ما تطلب كل خبرات جي سي ديكو للتغلب على العديد من الصعوبات التقنية. ويمثل دورنا كجزء من هذا المشروع غير المسبوق الذي حقق رقماً قياسياً عالمياً لنيسان ومطار دبي الدولي تأكيداً لمهمتنا الأساسية في إضافة القيمة المثلى لشركائنا وتعزيز تجربة المسافرين من خلال الابداع والابتكار".

الحملة

 

تم الكشف عن أحدث عمل فني لحملة "What IF" من نيسان بهيكل خارجي قياس 28 مترا 6.21 أمتار مع منطقة إجمالية مسطحة بقياس 174 مترا مربعا، و183024 ضوء أبيض بتقنية الصمامات الثنائية المضيئة. واستخدمت شركة جي سي ديكو الألمنيوم الخفيف وأحدث تقنيات الصمامات الثنائية المضيئة، واستطاعت تخفيض الوزن بنسبة 60% واستهلاك الكهرباء بنسبة 40% مقارنة بالأضواء التقليدية التي تستخدم في مثل هذه التطبيقات. وتطلّب العمل أكثر من 3500 ساعة عمل لتركيب اللوحة في موقعها.