وجهة متميزة لزوار مفاجآت الصيف

«ذا بيتش» يقدم إلى مرتاديه مفهوماً فريداً للتسوق

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يرتاد الكثير من سكان دبي وزوارها والسياح مراكز التسوق خلال «مفاجآت صيف دبي»، الذين يتوافدون ليشهدوا فعاليات هذا الحدث المتميز، فيما تقدم مراكز التسوق تجارب تسوّق ممتعة ومجزية في نفس الوقت، من عروض ترفيهية وخصومات مذهلة.

ويعتبر ذا بييتش، مقابل جميرا بييتش ريزيدنس، التابع لمراس القابضة، أحد الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. ويعتبر وجهة مميزة لزوار حدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي يستمر على مدار 45 يوماً وانطلق تحت شعار «45 يوما من مرح الصيف».

مفهوم تسوق جديد

وأجرى المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري الجهة المنظّمة لحدث مفاجآت صيف دبي، لقاء مع عدد من زوار ذا بيتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس الذين عبّروا عن أن مركز التسوق يقدم إضافة نوعية إلى التجربة الترفيهية المتكاملة بمرافقه المختلفة وخدماته المتنوعة.

وتحدّث إيزيكيل، من الأرجنتين ويقيم في دبي منذ حوالي 4 سنوات، عن مدى إعجابه في «ذا بيتش»، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، واعتبره وجهة مميزة تقدم للزائر كل ما هو مختلف.

وقال: أنا أعيش هنا في منطقة جي بي آر وأحب «ذا بيتش» كثيراً. كل شيء متوفر هنا مثل المطاعم والماركات العالمية المعروفة، وحتى سوبرماركت كبير للاحتياجات اليومية. وقالت نازارينا، قريبة إيزيكيل التي حضرت من الأرجنتين مع أهلها في زيارة إلى دبي: «أعجبني مركز التسوق كثيراً، ويتوفر فيه العديد من العلامات التجارية العالمية».

موقع خلاّب قرب البحر

وتحدث عبد العزيز الهدّع، الذي حضر من السعودية في زيارة إلى دبي برفقة صديقه سعد، عن موقع «ذا بيتش» المتميز على البحر مباشرة، واعتبره من أكثر عوامل الجذب، فمن النادر أن يكون هناك مركز تسوق في الهواء الطلق ويطل على البحر مباشرة.

أناقة وتنظيم

أما نظيم منيار، الذي حضر من بريطانيا مع عائلته لقضاء الإجازة الصيفية في دبي، فتحدّث عن مدى أناقة وتنظيم مركز التسوق قائلاً: «هذه الوجهة راقية جداً وتتمتع بدرجة كبيرة من التنظيم..

كما تقدم العديد من الخدمات الترفيهية مثل صالة سينما تعرض أحدث أفلام شباك التذاكر الأميركي، فضلاً عن عدد من مطاعم الوجبات السريعة والآيس كريم والحلويات، لذلك لا أتردد أبداً في إحضار عائلتي إلى هنا، إذ يلبي المركز متطلبات جميع أفراد العائلة وهذا شيء مهم للغاية».

أنا أحب دبي

أبدى المرتادون إعجابهم بأحد المتاجر وهو «أنا أحب دبي» الذي يقدم لزبائنه خيارات واسعة من الهدايا والتذكارات التي تتنوع بدءاً من فناجين القهوة الكبيرة وسلاسل المفاتيح والمنتجات المغناطيسية وانتهاء بالقمصان والقبعات التي طُبع عليها «دبي» وغيرها الكثير. ولقد تم تصميم المنتجات المعروضة بشكل يمزج بين الحداثة والثقافة العربية العريقة لعكس الروح الأصيلة التي تتمتع بها مدينة دبي.

Email