تختار شرف للسفريات وكيلاً لمبيعاتها في الخليج

فيسترا للطيران تفتتح مكتب مبيعات في دبي

Ⅶ إبراهيم شرف ومسؤول شركة الطيران خلال إطلاق خدماتها في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت شركة فيسترا للطيران، المشروع المشترك بين «تاتا» و«الخطوط الجوية السنغافورية»، والشركة الأسرع نمواً في الهند مكتبها في إمارة دبي، واختارت شرف للسفريات وكيلاً لمبيعاتها في منطقة الخليج. وبافتتاح أول مكتب للشركة خارج الهند سوف يضمن هذا أن يتمتع العملاء في منطقة الخليج بمستوى الخدمة المقدمة للعملاء نفسه في الهند.

شرف للسفريات، واحدة من أكبر وكلاء السفر المعتمدين من قبل «IATA» في دولة الإمارات، وسوف تقوم بتمثيل فيسترا في جميع دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات، عمان، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر). ومع وجود الشركة القوي في هذه الأسواق، سيكون للمقيمين والسياح في منطقة الخليج إمكانية الوصول المباشر إلى خدمات فيسترا ومعلومات عن شبكتها المتنماية في الهند.

ورحب إبراهيم شرف رئيس مجلس إدارة «شرف للسفريات» بالاتفاقية الجديدة وقال: نتطلع إلى جني العديد من الفوائد المشتركة التي ستنتج عن هذا التحالف في السنوات المقبلة.

ولقد أظهرت شركة فيسترا للطيران ثقتها في دبي من خلال تقديم خدمة الرحلات على متن طائرتها، ونعتقد أن هذه الشراكة الجديدة ستؤدي إلى زيادة استقطاب الأعمال والسياح إلى الإمارات ودبي وإلى كل المنطقة أيضاً.

وفي هذا السياق قال جيم مينغ توه، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، فيسترا: «نحن سعداء لافتتاح أول مكتب خارجي لنا في دبي، واختيار شرف للسفريات كوكيل مبيعات لنا وافتتاح المكتب الجديد يؤكد أهمية منطقة الخليج بالنسبة لنا. ونحن سعداء أيضاً لحصولنا على الشراكة مع شرف للسفريات لتنشيط المبيعات والخدمات الخاصة بنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي».

تقدم فيسترا 321 رحلة أسبوعياً إلى 12 وجهة في الهند، بما في ذلك دلهي ومومباي وبنغالور وحيدر أباد وبيون، أحمد آباد، لكناو، غوا، جواهاتي، باجدوجرا، بوبانسوار، وفاراناسي.

وتعتبر TATA SIA شركة الخطوط الجوية المحدودة، المعروفة بالاسم التجاري Vistara، هي مشروع مشترك بين أبناء شركة تاتا المحدودة والخطوط الجوية السنغافورية المحدودة (SIA)..

وتصل حصة أبناء تاتا بأغلبية 51٪ في الشركة والخطوط الجوية السنغافورية SIA عقد 49٪ الباقية وكذلك تجمع شركة TATA وSIA بين الضيافة الأسطورية والتميز الشهير في خدمات الطيران على الإطلاق وتقديم خدمات متكاملة في الهند تهدف إلى تحليق خبراتها العالمية لعملائها. وقد بدأت Vistara عملياتها التجارية في 9 يناير 2015 بهدف وضع معايير جديدة في صناعة الطيران في الهند.

شرف للسفريات

 تعد شرف للسفريات جزءاً من مجموعة تتمتع بسمعتها الطيبة والمملوكة للقطاع الخاص، فقد بدأ إنشاؤها قبل أكثر من 25 عاماً، وتعتبر شرف للسفريات على دراية جيدة بنبض عملاء السفر في دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك تقديم وإنشاء شراكات طويلة ودائمة مع أكثر من 19 شركة رائدة في مجال الخطوط الجوية من جميع أنحاء العالم.

Email