مشاركة ناجحة لـ «الأراضي» بمعرض دبي العقاري في مومباي

إقبال على المعرض البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مشاركة ناجحة في معرض دبي العقاري في مومباي، حيث لاقت منصتها إقبالاً كبيراً من الزوار والمستثمرين للاستفسار عن الفرص الاستثمارية السانحة في دبي، كونها تمثل وجهة مثالية وبيئة آمنة للمستثمرين ومن خلال دخولها بعلاقة استراتيجية مع هذا الحدث.

شارك في هذا المعرض الذي قام على مدار ثلاثة أيام 33 مطوراً عقاريًا مرموقًا من دبي، وقاموا بعرض أحدث مشاريعهم العقارية.

وقالت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام ورئيس مركز تشجيع الاستثمار العقاري: «كان هذا المعرض فرصة مثالية لنا للترويج لإمارة دبي وهي أهم وأبرز وجهات الاستثمار العقاري على مستوى العالم، وهي الوجهة الأمثل للعيش والعمل والاستثمارـ علماً بأن عدد المستثمرين من الهند في سوق دبي العقاري يزيد على 28 ألف مستثمر ضخوا ما يقرب من 110 مليارات درهم، وجاؤوا في المركز الأول على قائمة الجنسيات الأكثر استثماراً في سوق دبي العقاري».

نقاشات

وإلى جانب الدور المهم الذي لعبته الدائرة في استقطاب كبار المطورين والوسطاء العقاريين، شارك ممثلوها بحلقات النقاش التي أقيمت على هامش المعرض بهدف التعريف بالمناخ الاستثماري في إمارة دبي، والتعرض إلى الفرص الكامنة فيه، إلى جانب تسليط الضوء على جوانب القوة التي يتمتع بها هذا السوق.

بيع

وبفضل نجاح هذه التجربة، وقيام العديد من شركات التطوير العقاري مثل «فالكون سيتي أوف وندرز»، إعمار العقارية، الحمرا للتطوير العقاري، جميرا للجولف، تبيان للتطوير العقاري، سيليكت جروب، نخيل العقارية، دبي للعقارات، ديار للتطوير العقاري، ميدان صبحا، داماك العقارية، مجموعة كليندينست، وغيرها الكثير ببيع عدد من الوحدات العقارية والفلل على هامش المعرض، والاهتمام الذي حظيت به العقارات المعروضة من جانب الزوار والمستثمرين. تعتزم أراضي دبي مواصلة إقامة المزيد من المعارض في عدد من العواصم والمدن الرئيسية.

Email