«بيليكان» تفتتح مركزاً للتوزيع في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت بيليكان بروداكتس، وهي شركة أميركية في مجال توفير كل من حلول وتصنيع حقائب حماية المعدات عالية الأداء وأكسسوارات الأجهزة المحمولة، عن افتتاحها أول مركز جديد للتوزيع، ويشمل هذا المركز اللوجستي مكاتب جديدة لتكون قاعدة لفريق بيليكان بروداكتس محلياً. وذلك جزء من التزام بيليكان المستمر لتحسين تجربة العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وقال بييرو ماريغو، المدير العام لشركة بيليكان بروداكتس لمناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: «من خلال مركز التوزيع الجديد، ستتمكن شركة بيليكان الآن من تخزين المنتجات في المنطقة؛ وذلك لتحسين خدمة العملاء وتحسين أوقات التسليم وتقليل عدد الشحنات، ما يؤدي إلى تقليل التكاليف. ومن خلال توسيع فريق البيع وخدمة العملاء في المركز اللوجستي الجديد، ستتمكن الشركة من المساعدة في تسريع العمليات التجارية لعملائنا».

شريك

وحول اختيار بيليكان بروداكتس شركة دانزس (دي إتش إل) شريكاً لوجستياً. علق أليكس سبانس، مدير سلسلة التوريد والعمليات في بيليكان بروداكتس لمناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: «إن شركة دانزاس ايه إي آي الإمارات معروفة في المنطقة لخبراتها في مجالات النقل والجمارك ووثائق الدخول والتصدير، التي بالطبع ستكون خدمة كبيرة لعملائنا الحاليين والجدد».

وقال أحمد خضير، مدير تطوير الأعمال التجارية في بيليكان بروداكتس الشرق الأوسط، نظراً لكوننا شركة عالمية تعمل عبر العديد من الدول، كان من المهم بالنسبة لنا الوجود قرب عملائنا. ونحن سعداء جداً بإعلاننا عن توسّعنا في منطقة الشرق الأوسط بافتتاحنا مركز التوزيع الجديد في دبي. يمثل مركز توزيع بيليكان بروداكتس دعم عملائنا طويل المدى في تقديم منتجات وحلول عالية الجودة وتحسين تجربة العملاء في جميع أنحاء المنطقة.

Email