خدمة

«اقتصادية دبي» تفوز بجائزة منظمة الأفكار البريطانية الدولية

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بجائزة في المؤتمر الدولي لجائزة منظمة الأفكار البريطانية لعام 2015 عن فئة خدمة المتعاملين وذلك عن مشروعها المتميز حول منصة القطاعات اللوجستية لإمارة دبي المبادرة التي تركز على تعزيز أواصر التعاون والشراكة الدائمة بين القطاعين العام والخاص والدفع بمعدلات نمو القطاع اللوجستي قدماً مما ينعكس إيجاباً على معدلات النمو في اقتصاد الإمارة ككل.

وعبر سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة الدولية المرموقة بعد اجتياز مجموعة من المنافسات التي شاركت بها العديد من دول العالم والشركات، موضحاً أن خدمة العملاء على مستوى الإمارة في تطور ملحوظ الأمر الذي يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بتقديم الخدمات للعملاء بشكل راق ومتميز.

وأرجع حصد اقتصادية دبي الجائزة إلى نجاحها في تبسيط واختصار الإجراءات وتقليل التكلفة وتوفير الأطر الأكثر ملاءمة للشركات المعنية بالتجارة والخدمات اللوجستية للنمو محلياً وإقليمياً والتوسع في الأسواق الناشئة.

وقال علي إبراهيم نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية «إن دبي تحرص دوماً على تعزيز البيئة الاستثمارية المتعلقة بقطاع الخدمات اللوجستية من خلال تبني أفضل المعايير العالمية وسياسات السوق المفتوحة وخلق العديد من الفرص التنموية للشركات ».

 

Email