عروض

«ربيع الشارقة» يعزز الحركة في مراكز التسوق والمحال

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل عروض ربيع الشارقة 2016 فعالياتها، مسهمة في زيادة عدد مرتادي مراكز التسوق والأسواق المركزية والمحال التجارية في كافة مدن الإمارة. كما تسهم في زيادة حجم مبيعات المحال المشاركة بالحملة الترويجية التي تصل فيها التخفيضات إلى نحو 70 %.

وقال محمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال إن مراكز التسوق الرئيسية بالشارقة شهدت خلال الأسبوع الأول من انطلاقة عروض ربيع الشارقة ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد مرتاديها مقارنه بالفترة التي سبقت بدء العروض.

وأسهمت الفعاليات المختلفة المقامة بالتزامن مع الحملة الترويجية والتسويقية إقبالًا كبيراً وحضوراً متزايداً في الأماكن التي تشهد العديد من الفعاليات الترفيهية سواء في الحدائق العامة أو تلك المقامة في مواقع مختلفة وتنظمها عدد من الجهات الحكومية المعنية في مواقع مختلفة.

وأضاف إن العروض أسهمت أيضاً في تنشيط الحركة السياحية في الإمارة تزامناً مع إجازات الدول الخليجية حيث شهدت فنادق الإمارة ارتفاعاً في نزلائها، ما يؤكد الدور الفعال للعروض في هذا المجال وفي زيادة عدد زوارها من المدن الأخرى بالدولة إلى جانب تحقيق أهدافها في تعزيز حركة التجارة الداخلية.

وأوضح أن العروض أثبتت أنها حدث اقتصادي واجتماعي وتراثي هام على مستوى الإمارات يتطلع إليه العديد من الشركات والمؤسسات والجمهور.

 

Email