«هيئة الاتصالات» تحدد مرتكزات الأداء والتوجهات الاستراتيجية

■ خلال اللقاء السنوي لموظفي هيئة تنظيم الاتصالات | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في العاشر من الشهر الجاري في فندق ميدان اللقاء السنوي لموظفيها برئاسة حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة، وبحضور نواب القطاعات ومدراء الإدارات والأقسام.

وقد تم خلال اللقاء تحديد مرتكزات الأداء والتوجهات الاستراتيجية بما ينسجم مع توجيهات قيادة الدولة في العديد من المجالات الهامة المتعلقة بتمكين الشباب، وتطوير الكفاءات الوطنية، وتحفيز الابتكار والإبداع. بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها حمد عبيد المنصوري، أكد خلالها على أن تحقيق سعادة الموظف من خلال توفير بيئة عمل إيجابية هي أساس لتحقيق سعادة المتعامل.

100٪

وقال حمد عبيد المنصوري:»لقد تم بحمد الله تحقيق كافة الأهداف الاستراتيجية للمستهدفات المطلوبة بنسبة 100٪، كما تحسن في الأداء الاستراتيجي للأهداف الاستراتيجية بنسبة 92٪في العام 2015 مقارنة مع العام 2014، وترافق هذا مع تحسن في تحقيق مؤشرات الممكنات الحكومية للحكومة الذكية بنسبة 100٪، بالإضافة إلى تحسن بنسبة 83 ٪في أداء المبادرات التشغيلية مقارنة مع العام 2014«.

ونتطلع خلال الفترة بين عامي 2017-2021 إلى أن نسهم بفاعلية في تعزيز مكانة الدولة لتكون ضمن أفضل عشر دول فيما يخص مؤشر الجاهزية الشبكية، حيث نتواجد في المرتبة 23 حاليا، وأن نكون في المرتبة الأولى عالمياً في مؤشر الخدمات الذكية مقارنة مع المركز 12 في وقتنا الراهن».الطاقة الإيجابية

وفيما يخص الإيجابية والسعادة في بيئة العمل، شدد المنصوري على أهمية الطاقة الإيجابية ودور الجميع في نشرها، مؤكداً على دور الطاقة الإيجابية في نشر السعادة وحب العمل في الهيئة. وقال : «إن بيئة العمل ليست مسؤولية الإدارة فقط، فكل موظف في مكانه قائد ومدير، وهو مسؤول عن دوره لذا يجب التركيز على روح الفريق.

إننا نعمل جميعا من أجل مؤسسة واحدة، وهدف واحد ورؤية واحدة. وليس أمامنا من خيار إلا أن ننجح معاً، بما يحقق مزيدا من التميز والإنتاجية، وحب العمل، وروح الفريق والتحفيز».

بدوره قال سعيد سلطان السويدي، نائب المدير العام لقطاع الخدمات المساندة«:»إن القيادة العليا في الهيئة لا تألو جهداً لخدمة موظفيها وتعزيز امكانياتهم بما يسهم في إضفاء مزيد من الرضا والسعادة ويحفز الإنتاجية.

ونحن نتطلع إلى الفترة المقبلة بآمال عريضة حيث سيشهد المستقبل تطوراً كبيراً في أداء الهيئة ومكانتها ضمن مختلف المؤشرات. ونحن نعوّل على ما لدينا من كفاءات متميزة في تحقيق ما هو مستهدف في هذا المجال«.

Email