«هالة بدري»أول إماراتية تحصل على شهادة «إنسياد» للحوكمة المؤسسية

ت + ت - الحجم الطبيعي

استكملت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو، برنامج المديري الدوليين في كلية «إنسياد» لإدارة الأعمال العالمية كأول سيدة إماراتية تتخرج بهذه الشهادة في مجال الحوكمة المؤسسية.

ويفتح ذلك الطريق أمام مجتمع النساء في دولة الإمارات لتعزيز الثقة بالنفس وتحقيق النجاح في عالم الأعمال. ويتماشى دور هذه الشخصيات مع أهداف القيادة السامية للدولة الرامية إلى تسليط الضوء على أهمية دور المرأة الحيوي ومساهماتها المتنوعة في مجالات التنمية والتطوير.

واستكمل حتى الآن 562 مشاركاً برنامج كلية إنسياد للمديرين الدوليين من حول العالم، وأنجز 282 منهم متطلبات شهادة الحوكمة المؤسسية. وتبلغ نسبة النساء 32% من إجمالي عدد المديرين المجازين دوليا، حيث تحوز كل من دولة الإمارات وعمان وقطر على 5.9% منهم. وتأتي النساء المشاركات من أكثر من 23 جنسية، ويشاركن شبكة من المديرين الناشطين في 47 دولة، والذين يقومون بالترويج لأفضل ممارسات الحوكمة حول العالم.

قطاعات

ولعبت هالة دوراً مؤثراً في عدة قطاعات خلال السنوات الماضية. كما تشغل هالة منصب نائب رئيس مؤسسة دبي للمرأة ومنصب عضو في مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام ومجلس إدارة مؤسسة دبي العطاء ومؤسسة اندماج، وتم تعيينها أخيراً عضواً غير تنفيذي في مجلس إدارة مجموعة دبي للعقارات.

تطوير

وقالت هالة: لطالما سعيت جاهدة إلى مواصلة تطوير إمكاناتي على مستوى بيئة العمل التي يغلب عليها العنصر الذكوري، إلى جانب العمل على تمكين النساء الإماراتيات للإسهام في التغيير الإيجابي ضمن مجتمعاتنا. ويتوفر حالياً العديد من نظم الدعم الخاصة بتمكين المرأة على كافة المستويات في الدولة، حيث تأتي هذه النظم تحت رعاية البرامج الحكومية، مثل الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة وريادتها في الإمارات. ويضع هذا الدعم الملموس مسؤولية نجاحنا وتعزيز مشاركتنا بين أيدينا وأيدي الشركات التي نعمل فيها.

Email