«اتصالات» تطلق أول باقة شاملة لدعم الأعمال في الشركات الصغيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «اتصالات»، أمس، عن إطلاق باقة «Business in a Box»، التي تجمع ثلاث خدمات في باقة واحدة، وذلك في إطار سعيها لتلبية احتياجات البيانات والاتصال المتعددة في الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.

وتأتي هذه الخطوة، في ضوء أهمية الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تعتبر ركيزة للاقتصادات الحديثة، وتلعب دوراً رئيساً في تشجيع الاستثمار وزيادة فرص العمل ودعم النمو الاقتصادي ودفع عجلة الابتكار.

وتستأثر تلك الشركات في دولة الإمارات بنحو 86 % من القوى العاملة وتسهم بنحو 60 % من الناتج المحلي الإماراتي وفقاً لوزارة المالية في الدولة.

وصممت «اتصالات» باقة «Business in a Box» لدفع عجلة قطاع الشركات الصغيرة وتمكين الشركات من الاستفادة من منافع السرعة العالية للنطاق العريض الثابت، وخدمة الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت ونظام الدعم المتكامل المتوفر على مدار الساعة لمنصات متعددة ولأنظمة التشغيل من خلال المحادثة المباشرة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو البوابة الإلكترونية لخدمة العملاء.

تمكين الشركات

وقال عصام محمود نائب رئيس التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات»: «يتمتع قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات، بقدرات نمو كبيرة. ولذا نكرس جهودنا في اتصالات للمساعدة في تمكين تلك الشركات من الاستفادة من الفرص المتاحة لها، لا سيما مع إدراكنا لأهمية التقنيات المتطورة في تمكين تلك الشركات من تحقيق زيادة كبيرة في الإنتاجية وتعزيز التنافسية ومع تنوع وتباين احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تتراوح من متطلبات الاتصال الأساسية إلى مختلف الأجهزة والتطبيقات، من شأن باقتنا الجديدة Business in a Box، أن تلبي احتياجات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والمتطلبات الأمنية في تلك الشركات، من خلال باقة واحدة شاملة، تتسم بالبساطة والمرونة والراحة، والأهم من ذلك، أنها متاحة بأسعار جذابة».

وتحتاج الشركات الصغيرة بصورة متزايدة إلى إدارة عملياتها بفعالية وكفاءة وزيادة تدفقاتها النقدية والأهم من ذلك، تحتاج إلى إيجاد طرق ذكية للانتقال من نموذج النفقات الرأسمالية إلى نموذج النفقات التشغيلية عند تمويل البنية التحتية والمعدات وأي أصول أخرى تتعلق بأعمالها.

وتساعد باقة «Business in a Box» الشركات الصغيرةعلى مواجهة التحديات العديدة الناجمة عن تعزيز وزيادة عائدات الاستثمارات في المشهد الاقتصادي، الذي يتسم بالتطور السريع في الإمارات. وأبرز ما توفره هذه الباقة، هو الحصول على خدمات الاتصالات والمعدات الأساسية من مزود واحد بسعر تنافسي، وضمن فاتورة واحدة شاملة.

وأضاف عصام محمود: «تعتبر الباقة الجديدة، جزءاً من جهودنا لتطويع تقنياتنا لخدمة عملائنا من الشركات، والسماح لهم بالتوسع وزيادة نطاق أعمالهم، في ظل تطور احتياجات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم».

وتتيح «اتصالات» لعملاء «Business in a Box»، الاستمتاع بمستويات راحة مثالية من خلال الحصول على خدمات الدعم على مدار الساعة عبر الاتصال بمركز «اتصالات» الخاص بالشركات الصغيرة على رقم 8005800.

ميزات

يمكن لعملاء «اتصالات» من الشركات الاختيار من بين العديد من الميّزات الإضافية بأسعار مناسبة. وتشمل الميزات باقات للهواتف الثابتة والمتحركة ودقائق إضافية فضلاً عن خيارات واسعة من الأجهزة الحوسبية تتوفر بأقساط ميسّرة من 15 درهماً في الشهر.

Email