أجواء الأدغال الهندية في «سيتي ووك»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف «سيتي ووك»، فعالية «كتاب الأدغال» بالتعاون مع «مفاجآت صيف دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري. وتستمر فعالية «كتاب الأدغال» يومياً لغاية 20 أغسطس..

حيث يمكن لمرتادي «سيتي ووك» أن يستمتعوا بمشاهدة العديد من العروض الترفيهية والنشاطات الممتعة للصغار والكبار على حدّ سواء، وأن يعيشوا أجواء الأدغال الهندية بكل تفاصيلها مع شخصياتهم المفضلة في فيلم «كتاب الأدغال».

ويمكن للأطفال خوض مغامراتٍ مثيرة كالمشي على الجسر المعلق أو الاستمتاع بالمناظر الجميلة من صخرة الفهد «باغيرا» أو التفاعل مع عالم القرود الشيق.

كما يمكنهم التقاط صورٍ تخلّد ذكرى تجربتهم في عالم ما قبل التاريخ من خلال «ركن السيلفي» الذي يتيح لهم التقاط الصور مع شخصياتهم المفضلة من الفيلم بحجمها الحقيقي. وبإمكان الزوار أيضاً الاستمتاع بمنطقة النشاطات الواقعة بجانب ملتقى الأضواء بالقرب من «هب زيرو» لغاية 20 أغسطس بين 4:00 عصراً و10:00 مساءً.

ويشهد «سيتي ووك» العرض المسرحي الترفيهي الحيّ الذي يستمر لمدة 25 دقيقة، والذي يستعرض شخصيات «ماوكلي» و«بالو» و«باغيرا» و«شيرخان» التي ستنقل المشاهدين إلى براري عالم «كتاب الأدغال»، كما يحصل ثلاثة مشتركين محظوظين على فرصة الانضمام إلى الشخصيات والممثلين على المسرح لعزف أعذب الألحان باستخدام آلات الغابة الموسيقية مثل الجيتار والماراكاس والطبل.

وانطلقت العروض في الممشى قرب مطعم «ذا بوتشر شوب» اعتباراً من الأمس وتستمر حتى السبت 30 يوليو ودخول منطقة النشاطات وحضور العروض المسرحية الحية مجاني لطفلين عند إنفاق 150 درهماً على الأقل لدى أي من متاجر التجزئة أو الوجهات الترفيهية أو المطاعم المنتشرة في سيتي ووك.

Email