"أراضي دبي" شريك استراتيجي لمعرضي العقارات الدولي ومدن المستقبل

سلطان بن مجرن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي الدخول في علاقة شراكة استراتيجية مع معرض العقارات الدولي لإطلاق السوق العقاري العالمي ومعرض مدن المستقبل. وسيقام هذا الحدث على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 2 حتى 4 أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: تحرص أراضي دبي على تسجيل حضور متميز لها في هذه الأنشطة المختلفة التي تقام تحت سقف واحد. ومن خلالها نؤكد لجميع الأطراف ذات الصلة بالسوق العقاري بدبي توفير المناخ الأمثل لهم للعمل وتحقيق الازدهار والتطور. لقد كانت الدورات السابقة من معرض العقارات الدولي ناجحة بكل المقاييس، ومن المؤكد أن دورة هذا العام ستستقطب المزيد من المشاركين والزوار على ضوء توافر الفرص المتنوعة التي يتيحها الحدث الرئيس، والفعاليات الأخرى التي تقام بالتزامن مع انعقاده.

وأضاف سيقام تحت مظلة معرض العقارات الدولي عدد من الفعاليات الأخرى المصاحبة، أهمها قرية الوسطاء على مساحة 300 متر مربع حيث سيتم توفير مساحات عرض للوسطاء لعرض العقارات بدعم من الدائرة. وتهدف القرية إلى دعم الوسطاء في السوق العقاري بشكل عام، كما سيوفر معهد دبي العقاري الذراع التعليمي لأراضي دبي من خلال منصته عدداً من ورش العمل والمحاضرات والدورات التوعوية والتثقيفية للوسطاء. وستكون هذه الدورات مجانية للمشاركين في القرية والزوار ويمكن للزوار والمشاركين في المعرض توطيد علاقات التعاون والتعارف، إضافة إلى إبرام الصفقات بين كبار المستثمرين والخبراء في القطاع العقاري من مختلف أنحاء العالم.

وتشارك الدائرة أيضا في الدورة الأولى من «معرض مدن المستقبل 2017» تحت شعار «استدامة، إبداع سعادة» خلال الفترة ذاتها للتركيز على الاستدامة وعناصر الستة الأساسية. وستشارك الدائرة من خلال ذراعها الاستثماري مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري بمنصة تروج للسوق العقاري من خلال مبادرات المركز وأبرزها الخارطة الاستثمارية وأضاف بن مجرن: يهدف المعرض إلى طرح العديد من الحلول للتحديات التي تواجهها مدننا الحالية، وما ستصل إليه في المستقبل.

Email