«نيرفانا للسفر والسياحة» توقع عدداً من العقود والاتفاقيات في «سوق السفر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة «نيرفانا للسفر والسياحة»، إنه سيتم الإعلان عن عقود واتفاقيات مهمة للشركة خلال معرض سوق السفر العربي 2017.

وأكد أن هذه المشاركة هي الأقوى لـ «نيرفانا للسفر والسياحة» بهدف تعزيز الشراكات مع الوكلاء السياحيين في عدد من دول منطقة الخليج والعالم. كما تعتزم الشركة طرح المزيد من العروض الخاصة لقضاء العطلات في العديد من المقاصد السياحية الشهيرة في المدن الأوروبية والآسيوية بأقل الأسعار كما سنقدم المزيد من العروض الحصرية للسياح الخليجيين لقضاء أفضل العطلات في الإمارات خلال الصيف.

إشغال

وتوقع العلي ارتفاع معدلات الأشغال في فنادق الإمارات خلال موسم عطلات الصيف، إذ تجاوزت نظيراتها في مدن الشرق الأوسط منذ مطلع العام الحالي، مؤكداً أن الفنادق والمرافق السياحية بالدولة تحتل المركز الأول على مستوى المنطقة من حيث الفخامة وجودة الخدمات للنزلاء.

وأوضح أن الإمارات بوجه عام تصدرت كافة الدول الخليجية والعربية في معدلات الإشغال الفندقي هذا العام، مع ارتفاع أعداد الزوار للعام الحالي في ظل استمرار زخم النمو التصاعدي عبر جميع المؤشرات الرئيسية في قطاع الضيافة بعد الأداء القياسي الذي حققه القطاع خلال عام 2016. وتوقع استمرار التدفق السياحي بمعدلات مرتفعة إلى إمارة أبوظبي نظراً لأجندة الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات المقرر إطلاقها في المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الفضل في تحقيق أرقام النمو الملحوظة يرجع إلى جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وتعاونها مع شركائها الاستراتيجيين مثل الاتحاد للطيران والشركات السياحية والفنادق في التعريف بأبوظبي كوجهة سياحية إقليمياً وعالمياً، والمشاركة خلال العام الجاري في أكثر من 50 معرضاً دولياً وجولة تعريفية حول المنطقة الخليجية والآسيوية و العالم، ما يجعل أبوظبي الوجهة السياحية الأبرز على مستوى الدولة والمنطقة.

وذكر العلي أن فريق شركة «نيرفانا للسفر والسياحة» قام بجولة ترويجية أخيراً في عدد من دول مجلس التعاون لطرح العروض والمنتجات الخاصة التي تلائم العائلات والأفراد.

وأضاف قائلاً، إن تواجدنا في سوق السفر العربي ضروري للتواصل مع الخبراء والمختصين والمسؤولين في قطاع صناعة الضيافة والسياحة في منطقة الخليج والشرق الأوسط والعالم، وأوضح أن فريق الشركة سيقدم خلال سوق السفر أحدث منتجات وعروض السفر والضيافة الفاخرة وعروض العطلات إضافة الى التباحث لعقد شراكات جديدة مع رواد قطاع السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط ومناطق اخرى من العالم مثل أوروبا وأكيركا وآسيا .

وقال " اننا سوف نطلع الوفود الزائرة والمسؤولين على الدور الرائد الذي تلعبه نيرفانا للسياحة والسفر باعتبارها واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج

توسع كبير

وأشار إلى التوسع الكبير الذي تشهده الشركة في الداخل والخارج، موضحاً أنه تم افتتاح مكاتب للشركة في السعودية والصين وإسبانيا، فيما تستعد الشركة لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية والأوروبية وفي الولايات المتحدة.

Email