أطلقت «اتصالات» أمس برنامج العملاء الجديد «Smiles» الذي يتيح للمشتركين الاستمتاع بباقة واسعة من العروض والمكافآت القيّمة والمتنوعة كل يوم.

ويقدم البرنامج عروضاً ومكافآت على خدمات «اتصالات»، بالإضافة إلى العديد من عروض صالات السينما، والتسوق، والمطاعم، ومراكز الصحة والجمال، والسفر من مئات العلامات التجارية البارزة، وذلك من خلال آلاف المنافذ الشريكة في دولة الإمارات، وسوف يجمع برامج المكافآت وبرامج العملاء التفاعلية الحالية من «اتصالات» تحت مظلة واحدة لتوفير أفضل مستويات القيمة للعملاء وتحسين تجربة العملاء الإجمالية.

منصات

وكانت «اتصالات» قد قدمت سابقاً ثلاث منصات تفاعلية توفر من خلالها العديد من العروض والمكافآت لمختلف شرائح العملاء، ويشمل ذلك برنامج «مكافآت اتصالات» و«عرض اليوم» و«سوق اتصالات». ويأتي إطلاق «Smiles» لتحل محل هذه المنصات الثلاث لتوفير أوسع باقة من العروض والمكافآت للعملاء.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «تم تصميم البرنامج الجديد لزيادة مستويات التفاعل مع عملائنا وتعزيز سعادتهم. ولدى الشركة الملايين من العملاء المستفيدين من برنامج مكافآت اتصالات، والملايين ممن يستمتعون بالعروض الخاصة التي يوفرها لهم «عرض اليوم» ومنصة «سوق اتصالات».

ومن خلال إطلاق Smiles، نحن لا نجمع مميزات تلك البرامج وحسب، بل نرتقي بها إلى مستوى جديد كلياً من خلال أوسع مجموعة من العروض والمكافآت في الدولة. ومن أبرز مميزات البرنامج أنه متوفر على منصة رقمية بالكامل من خلال تطبيق Smiles وعبر موقعه الإلكتروني».

ومن أبرز ميزات «Smiles»: عروض يومية مصممة خصيصاً لتحقيق أفضل استفادة ممكنة للعملاء. وستة عروض يومية لكل مشترك وإمكانية كسب نقاط «Smiles» وإنفاقها على مكافآت على خدمات «اتصالات»، وعلى باقة واسعة من مزايا التسوق والمطاعم والمراكز الصحية والسفر وسهولة الحصول على العروض.