أبطال «فروزن 2» بانتظار الـ «أكشن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

رغم مرور 3 سنوات على صدور الجزء الأول من «فروزن» إلا أنه يبدو أن الجزء الثاني منه سيحتاج إلى وقت أطول مما كان يتوقع، فحتى الآن لا تزال أحداث الفيلم طي الورق، ولا يزال طواقمه وممثلوه بانتظار كلمة «أكشن» للبدء بعقد ورش العمل واللقاءات، وتسجيل الحوارات، وهو ما أكدته العديد من التقارير التي أشارت إلى أن استوديوهات ديزني لم تمض بعد في طريق هذا الفيلم، وإنها لا تزال تعكف على إنجاز سيناريو الفيلم الذي يخرجه جنيفر لي وكريس باك.

الممثلة كريسين بيل، التي لعبت دور «آنا» في الجزء الأول، أكدت أخيراً لموقع «كوليدر»، أنها لم تبدأ حتى الآن بتسجيل حواراتها الخاصة في الجزء الثاني من «فروزن»، بسبب ما وصفته بأعمال التطوير التي تقوم بها ديزني باستمرار على النص والشخصية.

كريستين أشارت أيضاً إلى أن عملية كتابة السيناريو لم تنته بعد. وقالت: «أتوقع أن أبدأ التسجيل خلال الشهر الجاري، إلا إذا حدث أمر طارئ»، وأشارت إلى أن قصة الفيلم تبدو رائعة ولا تقل في مستواها وجودتها عما جاء في الجزء الأول.

كريستين أبدت في الوقت ذاته «تفهمها» لما يتعرض له الفيلم من تأخير، وعزت ذلك إلى رغبة «ديزني بتقديم فيلم جميل جداً، قادر على مواصلة النجاح الذي حققه الجزء الأول». وقالت: «بالتأكيد أن خطوات ديزني البطيئة في هذا الفيلم بسبب رغبتها في التأكد من أن الحبكة والمشاهد التي يتضمنها الجزء الثاني ستكون مهمة ومثيرة، ويمكنها أن تضفي شيئاً جديداً على السلسلة».

انشغال ديزني في التحضير لـ «فروزن 2» لم يمنعها من إصدار فيلم «بيغ هيرو 6» (2015) وكذلك «زوتوبيا» (2016) الذي لا يزال يحافظ على صدارة شباك التذاكر الأميركي للأسبوع الثالث على التوالي، ورغم تصريحات كريستين بيل، إلا أنه لم يصدر حتى الآن أي بيان عن ديزني توضح فيه أسباب تأخيرها في «فروزن 2»، فضلاً عن أنها لم تعلن حتى الآن عن تحديد موعد لصدور الفيلم المرتقب.

Email