مركز راشد للمعاقين يكرم «البيان»

■ ظاعن شاهين ومريم عثمان وأحمد الحمادي وطالب شاهين وأعضاء من المركز في لقطة جماعية | تصوير- محمد الزرعوني

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم مركز راشد للمعاقين «البيان»، بحضور ظاعن شاهين، مدير عام قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام ورئيس تحرير الصحيفة، وأحمد الحمادي المدير التنفيذي لقطاع النشر وطالب شاهين رئيس قسم دعم المحتوى، وذلك على دورها المتميز في تغطية إطلاق كتاب «ومضات من تغريدات محمد بن راشد الإنسانية»، جاء ذلك خلال زيارة وفد من المركز لمقر الصحيفة يوم أمس.

دور توعوي

وقدمت مريم عثمان، مديرة المركز درعاً تكريمية إلى ظاعن شاهين، إيماناً منها بدور الصحافة في توعية المجتمع بأهمية الجانب الإنساني. وبدوره أعرب شاهين عن سعادته بزيارة الوفد، منوهاً بأهمية دور المركز في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تسهم في تعزيز الوعي المجتمعي بالقضايا الإنسانية التي تظهر الوجه الحضاري للدولة، مشيراً إلى أهمية دور الصحافة في تغطية مختلف الأحداث والمناسبات المهمة، وخصوصاً تلك القضايا التي تهم حياة الناس والعمل على حلها بالتواصل مع الجهات المسؤولة داخل الدولة.

 وقد أهدى ظاعن شاهين مريم عثمان كتاب «حكاية وطن» الذي يروي تاريخ الاتحاد بأسلوب متطور يعتمد بشكل كامل على فن الأنفوغرافيكس، أحد مجالات التصميم الرقمي التي تعرض المعلومات بطريقة سهلة وبسيطة تزيد من ترسيخ المعلومات في ذهن القارئ، إضافة إلى كتاب عن الصحافة الذكية باللغتين العربية والإنجليزية.

وتحدثت مريم عثمان، مديرة مركز راشد للمعاقين، عن مشاريع المركز في الفترة المقبلة، حيث سيقوم بتنظيم يوم «زاد زايد الإنساني» وذلك تيمناً باسم المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، والتي تسلط الضوء على أعمال المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان، وستكون «البيان» شريكاً إعلامياً في هذا الحدث.

Email