«دبي للتسوق» يحقق حلم سعودي بشراء منزل

ت + ت - الحجم الطبيعي

ابتسم الحظ للسعودي ياقوت عايش المسلم، بمجرد وصوله إلى دبي، وحضوره مهرجان دبي للتسوق، للمرة الأولى، إذ أهداه المهرجان جائزة كبرى بقيمة 500 ألف درهم، ضمن «سحوبات إنفينيتي الكبرى».. ومكنته هذه الجائزة، كما قال، من تحقيق حلمه وإحداث فرق وتغيير كبيرين في حياته.

وعبّر ياقوت، في لقاء مع المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن سعادته بحصوله على الجائزة، مشيرا إلى أنه لا يزال يشعر بالذهول والصدمة، وهي صدمة بالمفهوم الإيجابي بحسب وصفه، إذ لم يكن يتوقع أن يقع الاختيار عليه من بين الرابحين بهذه الجائزة.

وتابع ياقوت، وهو ممرض يعمل في القطاع الحكومي السعودي: جئت في زيارة سياحية إلى دبي يوم 2 يناير، واصطحبت معي زوجتي وأبنائي، وبمجرد وصولنا إلى الفندق، شاهدت إعلان السحوبات، وكنت قريبا من أحد منافذ البيع الخاصة بها، فاشتريت كوبونا واحدا، في الوقت الذي كان فيه أطفالي 7 و5 سنوات، يلحون عليّ الطلب للشراء اكثر، إذ إنهم يريدون بشدة سيارة الانفينيتي التي يرون صورتها.

ويواصل: قضينا في دبي إجازة ممتعة، ثم عدنا للسعودية، إلى حائل تحديدا حيث أقيم، وبعد وصولي جاءني اتصال من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يفيد بأنني ربحت جائزة السحب.. رغم أنني زرت مدينة دبي كثيرا في السابق، لكنها كانت المرة الأولى التي أشهد فيها مهرجان دبي للتسوق، وهو أهداني فرحة عمري بمجرد وصولي إلى دبي، ومكنني من تحقيق حلمي، فهذا المبلغ الذي حصلت عليه سأستخدمه في شراء منزل العمر في بلدي السعودية.

Email