تحيةً لأرواح ضحايا هجمات باريس

أطول مبنى في العالم يضيء بألوان علم جمهورية فرنسا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعبيراً عن تضامن شعب الإمارات وقيادتها الرشيدة مع الجمهورية الفرنسية وشعبها الكريم في هذ اللحظات التاريخية العصيبة، قدَّمَت دولة الإمارات تحية إجلالٍ وإكبار لأرواح ضحايا هجمات باريس، حيث أضيء برج خليفة بألوان علم جمهورية فرنسا.

وجاءت هذه المبادرة انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، فاكتسى برج خليفة، عند الساعة التاسعة من مساء اليوم، بألوان العلم الوطني الفرنسي: الأزرق، والأبيض، والأحمر، في بادرة حيّة تعبِّر عن أصدق وأعمق مشاعر المواساة والتضامن التي تكنها الإمارات للجمهورية الفرنسية وأهالي الضحايا هجمات باريس.

https://media.albayan.ae/inline-images/2506235.jpgوقد عبَّرَ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عن تضامن دولة الإمارات العربية المتحدة مع جمهورية فرنسا، الدولة الصديقة والشريك الاستراتيجي للإمارات.

https://media.albayan.ae/inline-images/2506234.jpgكما توشحت أبرز معالم ومباني الدولة الأخرى منها برج العرب وستاد هزاع مساء أمس بألوان العلم الفرنسي «الأزرق والأبيض والأحمر» تضامناً مع باريس.

وقد اكتست عدة معالم بارزة عبر العالم يوم أمس بألوان العالم الفرنسي نستعرض لكم بعضها في الصور التالية:

الملعب الوطني لكرة القدم في ويمبلي، لندن

أهرامات الجيزة في مصر

برمنغهام

ميدان واشنطن بارك

بودابست، هنغاريا

دار الأوبرا في سيدني

 

Email