قطع كلاسيكية تمزج الخيال مع الإبداع

01

ت + ت - الحجم الطبيعي

القطع الكلاسيكية الفخمة تمتلك القيمة ذاتها عبر الزمن، وهو ما حرصت عليه «مفروشات الحذيفة» في تشكيلتها الجديدة التي طرحتها أخيراً، والتي اعتمدت على التنوع، ودقة الصنع بتصاميم فنية استخدم في صناعتها الخشب والزجاج والحديد والنحاس والخزف لتشكل قطعاً تمزج ما بين الخيال مع التصميم الإبداعي. وبهذا تطرح العديد من الخيارات لمن يريد تأسيس منزله أو تغييراً جذرياً أو بسيطاً.

 

 

 

 

 

 

 

 

وتتميز قطع الصالون بطابع ملكي فرنسي بألوان البنفسجي والأزرق، وتتوسط الأريكتين طاولة تتناغم مع بقية القطع. إلى جانب بعض القطع التي يمكن أن توضع في زوايا الصالون مثل الكرسي المنفرد الذي يجمع بين الخشب المحفور وقماش الساتان، الملون والسادة، وتتميز الأقمشة المستخدمة في المفروشات بدرجات هادئة، يبرز فيها بعض الأحيان درجات صريحة مثل الأحمر، وتأتي قطع السجاد لتكمل الانسجام في الأثاث عن طريق الألوان والزخارف.

أما قطع الإكسسورات فقد استوحيت من الطبيعة، بخامات مختلفة مثل البرونز والسراميك، لتضفي على المكان المزيد من الفخامة.

فخامة

منحوتات

 

 

 

مجموعة من المنحوتات التي طرحتها أخيرا «كلاوس دوبون» في محلات «تاناغرا» وتتميز بدقة الفن والفخامة، جامعة عدداً من الخامات لتكوين أشكال تقترب من الواقع وأحياناً تبتعد عنه، لكنها في كل الحالات تضفي على المكان لمسة من الجمال والذوق العالي.

خيارات

أطقم أسرة بألوان هادئة تحقق الاسترخاء أطلقت علامة Karaca Home مجموعة Rustic Chic الجديدة من أطقم أسرة غرف النوم، وتتميز بلمسات رومانسية تحمل الطابع الريفي مع ألوان مثل البني الداكن والرمادي بدرجات تمنح الهدوء والاسترخاء.

 

سرير أطفال

 

طقم سرير لغرف الأطفال، بسعر 299 درهماً، يتميز بألوان مفرحة يغلب عليها الأحمر.

299 درهماً

 

سرير منفرد

 

طقم لسرير منفرد، بسعر 349 درهماً يحمل اسم جميلة باللوتين الأرجواني والوردي، إضافة إلى البني.

349 درهماً

 

طقم ساتان

 

مجموعة السرير من الساتان بــ 569 درهماً، تتكون من 6 قطع بلون أرجواني مع طبعات لأزهار ناعمة.

569 درهماً

 

مجموعة زرقاء

 

مجموعة  طفم لسرير غرفة  النوم باللون الأرزق بسهر 699 درهماً، مكونة من سبع قطع، لحاف مزدوج للسرير مع بطانية لينة محبوكة باللوتين الأزرق والبيج إلى جانب الوسائد.

699 درهماً

Email