ردود فعل «الخلبوص» مُرضية حتى الآن

إيمان العاصي: «الدخول في الممنوع» يتناول قضايا شائكة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد حالياً الفنانة المصرية إيمان العاصي، لاستكمال تصوير مسلسل «الدخول في الممنوع»، بدءاً من سبتمبر المقبل، الذي كان من المفترض طرحه خلال الموسم الرمضاني المنصرم، لكن تقرر تأجيل ذلك بأمر من شركته الإنتاجية التي أوقفت عمليات تصويره قبل حلول الشهر الكريم بأسابيع قليلة.

وعن ذلك تقول: حقيقة كنت أفضل عدم المشاركة في أي عمل خلال رمضان الماضي، وقد تم عرض عدة أعمال عليّ، من بينها «الدخول في الممنوع» الذي نال إعجابي ووافقت عليه، ثم علمت أنه سيخرج من السباق الدرامي الرمضاني لظروفٍ ما يعلمها مؤلف العمل محمد الباسوسي، ومخرجه محمد النجار، اللذان تناقشا سوياً وتوصلا لقرار التأجيل.

أسباب ودوافع

وحول الدوافع الرئيسة التي أخذتها إلى طريق الموافقة على بطولة المسلسل، أوضحت: هناك أسباب عديدة دفعتني للمشاركة وقبول هذا المسلسل، أولها السيناريو الذي تحمست له، ولفت انتباهي بشدة في بادئ الأمر، حيث إنه يتطرق إلى العديد من القضايا السياسية الشائكة، التي تفرض نفسها بقوة على الساحة.

وهذا العمل له رسالة وهدف، وسوف يرى الجمهور هذا عند عرض المسلسل، إضافة إلى أن العمل مع المخرج محمد النجار، كان من أهم أسباب مشاركتي، حيث إن العمل معه لما يمتلكه من رؤية إخراجية وإبداعية مميزة، وكذلك باقي فريق العمل.

طبيعة دور

وكشفت إيمان عن طبيعة دورها بالعمل، قائلة: أجسد من خلال المسلسل دور «رفيق»، وهي شخصية مجنونة تعاني من حالة وسواس قهري دائم، ولديها اضطرابات نفسية، وهو دور جديد ومختلف عما قدمته من قبل، وأعتبره نقلة في نوعية الأدوار التي جسدتها، وحول استعدادها لتجسيد مثل هذه الشخصية.

تابعت: ساعدني كاتب السيناريو الذي كتب بحرفية عالية، فهو عمل كامل متكامل، هذا بالإضافة إلى أن هذه الأدوار الصعبة تستهويني، وأجد نفسي فيها، وكما قلت لك، فإن عملي مع مخرج بحجم محمد النجار، سهّل لي الشخصية، لأنه مخرج صاحب رؤية إخراجية وإبداعية، فأنا سعيدة بهذا الدور ومحبة له.

وبعيداً عن الدراما، وبالاتجاه إلى السينما وعن خطواتها نحوها قالت : أعكف الآن على الانتهاء من تصوير فيلم «باباراتزي»، وأتمنى أن ينال الإعجاب مضيفة كما أنني سعيدة بما حققه فيلم «الخلبوص» من ردود فعل حتى الآن .

Email