توزيع الهدايا على 5 آلاف موظف في بلدية دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي احتفال البلدية بمناسبة حق الليلة، والذي أعدته إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات بالبلدية، وتم خلاله توزيع هدايا حق الليلة على نحو 5 آلاف موظف وموظفة من العاملين في البلدية علاوة على العديد من المراجعين للبلدية أمس.

وتضمنت فعاليات متنوعة أدخلت البهجة والسرور إلى قلوب المشاركين، وذلك في مقر الدائرة الرسمي في دبي من خلال سعي البلدية إلى تعزيز الهوية الوطنية وتعميق التراث في نفوس الأطفال حتى لا يتم اندثارها في ظل التغييرات الحياتية المستمرة. وشارك فيها جميع موظفي البلدية وعدد كبير من أبناء الموظفين، ويأتي تنظيم هذه المبادرة ضمن مبادرات بلدية دبي المتعلقة بتعزيز الهوية الوطنية، إذ تعتبر «حق الليلة» من المناسبات التراثية التي يسعد بها الأطفال، ويمثلون جوهر تلك الاحتفالات.

وشارك في الفعاليات جميع مساعدي المدير العام للبلدية ومديرو الإدارات وجميع مسؤولي وموظفي البلدية، إذ قدّموا مختلف أنواع الحلويات والمكسرات الشعبية التي يتم توزيعها في مثل هذه المناسبة، كما تخلل الحفل تقديم الأكلات الشعــــبية وكان أبرز ما ميز الحفل ارتداء الأطـــفال الأزياء الشعبية الجميلة بألوانها الزاهية، وترديدهم الأهازيج التراثية الخاصة بهذه المناسبة.

Email