حقق الهدف!

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتابتني الفرحة وأنا أتلقى الخبر الجميل، بفوز برنامج »رياضة المرأة« الذي يقدم عبر شاشة قناة الشارقة الرياضية، بالجائزة الذهبية في مونديال القاهرة للأعمال الفنية في دورته الخامسة 2016، وسعادتي بالخبر لسببين، أولهما فوز الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام،بجائزة الشخصية الإعلامية.

فهو تأكيد أن الإعلام الإماراتي الرياضي هو الأفضل عربياً، وثانياً لأن الخبر جاء ليثمن جهود قناة الشارقة الرياضية من خلال البرامج الرياضية المتنوعة المصنوعة محلياً، التي لا تقتصر فقط على كرة القدم، وهذا هو سر نجاح القناة في دعم النشاط الرياضي، حيث يسير العمل فيها بروح الأسرة الواحدة، بدءاً من دخولك »المحطة« حيث تستقبلك الابتسامة على وجوه جميع الزملاء وهذه حقيقة أشعر بها.

كما أن الخبر الأخير جاء ليتوج مسيرة الزميل أحمد ممدوح الإعلامي الذي يعمل بصمت وبهدوء، عرفناه في مجلة الهدف الرياضية ومن ثم انتقاله للعمل التلفزيوني بدبي مع حسن حبيب، وفاز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي من خلال برنامج »الجماهير« الشهير قبل سنوات.

وها هو إبن مجلة »الهدف« الجميلة التي كانت تصدرها زمان عائلة »كلداري « يحقق الهدف وينال جائزة المونديال مع فريق العمل التلفزيوني إيمان ورشا محمد، والمخرج المواطن عبد الرحمن التحية للأعمال المميزة ..

والله من وراء القصد.

Email