.. وتستعرض تعزيز العلاقات مع اتحاد الإمارات لبناء الأجسام

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة من أجل تعزيز العلاقات مع اتحاد الإمارات للعبة بما يخدم مستقبلها وانتشارها.

حضر اللقاء إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد وقيادات العمل الإداري والتنظيمي بالهيئة، كما ضم وفد اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنيه عبد الكريم محمد سعيد النائب الثاني وزايد الجلاف رئيس لجنة الإعلام والتسويق وأحمد جوهر مدير العلاقات العامة.

ورحب عبدالملك في بداية اللقاء بالوفد وأعرب عن تقديره بهذه الزيارة التي تعكس الصورة الحقيقية لرياضة الإمارات وما تشهده من تطور يجسد حجم الاهتمام والحرص على تعزيز أواصر المحبة والتعاون مع اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، بما يساهم في دعم المؤسسات الرياضية بالإمارات وكوادرها على إنجاح كبرى البطولات والمسابقات الرياضية المحلية العالمية والإقليمية.

تطور وانتشار

كما أشاد عبدالملك بما تشهده اللعبة من تطور وانتشار على المستوى المحلي والعالمي لافتاً إلى جهود أعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام في الارتقاء باللعبة ونشرها بين كافة شرائح المجتمع مؤكداً أنها لعبة متميزة ولها شعبية كبيرة في دولة الإمارات. مشيداً بدعم ورعاية واهتمام الشيخ مكتوم الشرقي ريئس الاتحاد وعبد اللة الشرقي نائب الأول.

من جانبه، أشاد الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وما تقدمه من جهد أسهم في تطوير الحركة الرياضية في دولة الإمارات، مثنياً على ما تقدمه الهيئة من دعم شمل جميع الاتحادات الرياضية وما تقدمة الهيئة لانجاح جميع البطولات والمسابقات الدولية والمحلية في دولة الإمارات.

وبدوره، عبر عبد الكريم محمد سعيد النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، عن شكره للاستقبال الحار الذي خصته به الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأشاد بدور الهيئة في دعم وتطوير الرياضة في دولة الإمارات.

خطة واستراتيجية

من جهته، قدم زايد الجلاف رئيس لجنة الإعلام والتسويق باتحاد الإمارات لبناء الأجسام شرحاً تفصيلياً عن استراتيجيه وخطة الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام واطلع على الاستراتيجية العامة وأهم الإنجازات التي تحققت والتحديات التي واجهت الاتحاد من تنظيم نشاطات بناء الأجسام واللياقة البدنية في دولة الإمارات بشكل سليم وقانوني

تفاصيل

كما عرض الجلاف تفاصيل المبنى الاستثماري الخاص باتحاد الإمارات لبناء الأجسام كالتالي:

-1 30 ألف متر مربع مساحة الأرض وبتكلفة تقارب خمسة وعشرين مليون درهم.

-2 يتماشى مع أفضل المعايير الدولية المؤهلة لجذب العديد من الفعاليات الرياضية والإقليمية والعالمية ويتوافق مع متطلبات الاتحاد الدولي.

-3 يتضمن المشروع إنشاء صالة مغلقة للرجال والسيدات وحمام سباحة وجيم وقسم الرجيم والطب الرياضي ومضمار جري داخلي وخارجي للاتحاد وجزء للاستثمار.

-4 إنشاء مكاتب إدارية وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات.

-5 إنشاء فندق أربع نجوم للمنتخب والاستثمار ومحلات تجاريه استثمارية.

-6 مسرح بمدرج للبطولات المحليه والعالميه يتسع لـ 2000 شخص وللاستثمار.

صور

تم التقاط بعض الصور، وقدم وفد اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، الشكر الجزيل والتقدير للأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة وقيادات العمل الإداري بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، على هذا اللقاء المثمر والبناء، وعلى ما تقوم به الهيئة من جهد ودعم للحركة الرياضية الإماراتية.

Email