«الفيكتوري» تحتفل بفريق زورق الفورمولا1

■ عارف الزفين ونادر بن هندي وتورنتي مع الفريق | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرصت مؤسسة الفيكتوري تيم على الاحتفال بفريق زورق فيكتوري 77، بعد ظهوره للمرة الأولى على الساحة العالمية في منافسات جائزة فرنسا الكبرى 2015، بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1، والتي أسدل الستار على أحداثها يوم الأحد الماضي في مدينة أيفيان الفرنسية. وأقام الوفد الإداري لمؤسسة الفيكتوري تيم، برئاسة البطل العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي..

وبحضور زميله البطل العالمي نادر بن هندي نائب المدير التنفيذي، حفل عشاء على شرف أعضاء الفريق بقيادة البطل الأميركي شون تورنتي والطاقم الفني المرافق، والذي بذل جهدا مقدرا في تجهيز الزورق وفي ظرف زمني ضيق، نظرا لتأخر شحن الزورق من الإمارات إلى ألمانيا جوا ثم إلى فرنسا برا.

صورة فريدة

ونقل بطلنا العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، تحيات مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، إلى المتسابق شون تورنتي وأفراد الطاقم، مشيرا إلى أن الفريق قدم صورة فريدة ورائعة في أول ظهور، مبينا أن المستوى يبشر بميلاد فريق قوي ومنافس على لقب البطولة العالمية هذا الموسم.

وقال إن النتائج التي خرج بها الفريق من منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة -الفورمولا1-، الجولة الثانية من بطولة العالم 2015 كبيرة، رغم الظروف المختلفة التي تعرض لها والظلم الذي حاق بالفريق، بعدم احتساب مركزه الأساسي قبل التوقف دون وجه حق، ومنحه المركز الرابع..

والذي حصلنا بعده على 9 نقاط، وضعتنا في صدارة الترتيب العام للبطولة العالمية برصيد 29 نقطة، في انتظار المراحل المقبلة والتي تتضمن العديد من المحطات، منها منافسات جائزة البرتغال الكبرى 2015 الجولة الثالثة من بطولة العالم، والتي تستضيفها مدينة بورتو خلال الفترة من 1-3 أغسطس المقبل.

سعادة شخصية

من جانبه أعرب المتسابق الأميركي شون تورنتي قائد زورق فيكتوري 77، عن سعادته الشخصية وفريق العمل في الطاقم الفني، بالدفاع عن ألوان مؤسسة عريقة في منافسات بطولات العالم للزوارق السريعة بمختلف أنواعها، مثل فريق الفيكتوري تيم، مشيرا إلى انه يتطلع إلى إهداء الفريق اللقب العالمي في أول عام يظهر فيه الفريق، إضافة إلى تحقيق حلم شخصي ظل يطارده منذ التحاقه بسباقات الزوارق السريعة العالمية.

وتوجه تورنتي بالشكر الجزيل إلى سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، على الثقة الغالية والتي يعتز بها كثيرا، مثنيا على الدعم والتشجيع غير المسبوق في مسيرته الرياضية من البطل العالمي عارف سيف الزفين، المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم وزميله البطل العالمي نادر بن هندي نائب المدير التنفيذي، الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي خلال المشاركة الأخيرة.

صدى

أكد عارف الزفين أن مشاركة زورق فيكتوري 77، تركت صدى إيجابيا عند مجلس الإدارة، الذي سيعمل أولا على تطوير أداء الزورق في الجولة المقبلة وتوفير أفضل الفرص لإنجاح المشاركة.

Email