منصور بن محمد يتوج أبطال النسخة الثالثة

حمدان بن محمد يوجّه بمبادرات جديدة لـ «ناس»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي باعتماد مبادرات جديدة لـ5 فئات مجتمعية من ذوي الإعاقة الذهنية والحركية والصم والبكم وأطفال التوحد ومتلازمة داون, لدعم البعد الإنساني لدورة ند الشبا الرياضية في نسختها المقبلة.

وأكد سموه أن النجاح الكبير والإقبال الجماهيري والشبابي على دورة ند الشبا يشكل دافعاً لطرحها بشكل مختلف ومتجدد العام المقبل، مشيراً إلى أن نسخة العام المقبل ستحمل بعداً إنسانياً، جديداً من خلال إقامة مبادرات إنسانية على هامش كل لعبة رئيسة من ألعاب البطولة لدعم الفئات الخمس، وقال سموه: دورة ند الشبا هي بطولة رياضية شبابية جماهيرية، وأيضاً ستكون إنسانية من العام المقبل، وسنعمل على أن تكون في العام المقبل مصدراً للثقة بالنفس والإلهام والعزيمة للأطفال من ذوي الإعاقة.

وأضاف سموه، «دورة ند الشبا شكلت نقلة نوعية في البطولات الرياضية، ونريد من خلالها تحقيق نقلة إنسانية أيضاً في المجتمع، لأن الرياضة كما هي أسلوب حياة لنا نريدها أيضاً أن تكون أمل لحياة أفضل للأطفال من ذوي الإعاقة».

وحضر سموه المباراة الاستعراضية، التي جمعت فريقي «أصدقاء زيدان» و«أصدقاء ناس» والمباراة النهائية لكرة قدم الصالات بين الجوكر وفهود جميرا في ختام دورة «ناس» مساء أول من أمس.

وقام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي للرياضات البحرية بتتويج أبطال النسخة الثالثة، بحضور مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، أحمد بن منانة نائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وحسن المزروعي مدير الدورة، وماجد العبار نائب مدير الدورة.

Email