ختام بطولة الحفر الوطنية للبولينغ اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تختتم مساء اليوم، بصالة خليفة الدولية للبولينغ في أبوظبي، بطولة شركة الحفر الوطنية (NDC) الرمضانية المفتوحة السنوية الخامسة عشرة للبولينغ التي شارك فيها أكثر من 200 لاعب ولاعبة من 22 جنسية، من الأشقاء والأصدقاء بمختلف تصنيفاتهم المحلية والإقليمية والدولية، في مقدمتهم أبطال الإمارات بقيادة اللاعب العالمي محمد خليفة القبيسي.

والتي تم رصد أكثر من 150 ألف درهم جوائز نقدية للفائزين، تشجيعا للشباب بجانب الحوافز الجماهيرية وحوافز بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة التي اقيمت ضمن البطولة الرئيسية التي ضمت 5 فئات في مقدمتها البطولة الرئيسية المفتوحة، وبطولة السيدات التي تختتم الليلة ضمن منافسات البطولة الرئيسية، إلى جانب بطولات الهواة والشباب والصم.

وتأتي الجولة الختامية على ضوء نتائج مباريات الدور قبل النهائي التي امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، والتي تأهل منها 20 لاعبا من التصفيات التمهيدية، بجانب اختيار أفضل لاعبين مواطنين في تلك المرحلة حسب معدلات نقاطهم، وأفضل لاعبين من المستوى الثاني.

غياب

وشهدت تصفيات السيدات التي تواصلت ضمن البطولة الرئيسية عودة اللاعبة الدولية رحمة مبارك الشرقي لمستواها الحقيقي بعد غياب طويل عن المنافسات، وفي قائمة السيدات الاماراتية سارة الملا والذي يعد مكسبا للبولينغ الامارات الذي يستعد لاستضافة بطولة العالم للسيدات في آخر نوفمبر القادم وفي القائمة بطلة فئة الشباب البريطانية سامنثا هنان التي تتصدر الترتيب العام بمعدل 237.

وفي القائمة الفلبينية باربارا، وايفلين وسيتم بعد منتصف الليل تتويج الثلاثة الاوائل من تلك الفئة ضمن البطولة الرئيسية حسب التوقيت الزمني للجولة الختامية.

من جانبه عبر بطل الامارات العالمي محمد خليفة القبيسي رئيس اتحاد البولينغ عن سعادته للنجاحات المستمرة التي ظلت تحققها بطولة شركة الحفر الوطنية احدى شركات بترول ابوظبي الوطنية (ادنوك)، مؤكدا بأن مثل هذه البطولات النموذجية المفتوحة، من شأنها أن تفرز العديد من اللاعبين المغمورين الذين لم يجدوا حظهم في الأندية والمنتخبات الوطنية، مشيدا بجهود إدارة شركة الحفر الوطنية، وحرصها على استمرار البطولة التي بلغت عامها الـ15.

وأفرزت العديد من المواهب التي بلغت المنتخبات الوطنية بمختلف مستوياتها، والتي ظلت تسهم في رفد منتخبات الرجال والشباب والسيدات بالمواهب الواعدة التي يتابعها الاتحاد باهتمام، ويوفر لها الصقل والرعاية لهم باستمرار مما يسهم في دعم المنتخبات الوطنية بشكل مستمر والتي تستعد للعديد من التحديات القادمة على كافة المستويات الاقليمية والدولية.

Email