سيلكيت الكرة الرسمية لمباريات الموسم الجديد

DEHC الراعي الرسمي لتسويق اتحاد اليد

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن اتحاد كرة اليد أن شركة دي اي اتش سي (D E H C)، هي الجهة التسويقية الرسمية لأنشطة الاتحاد بشكل عام وراعية نهائي بطولة كأس الإمارات، ومشاركتها بفريق في مسابقتي كأس الإمارات والدوري العام، كما أعلن الاتحاد اعتماد الكرة الرسمية من ماركة سيليكت، لمباريات جميع بطولات الموسم المقبل 2015/ 2016 ولكل الفئات المشاركة بالمسابقات للأندية المنضوية تحت مظلة اتحاد اللعبة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مجلس إدارة اتحاد اللعبة بمقرة في دبي أمس، برئاسة الدكتور ماجد سلطان بن سليمان نائب رئيس الاتحاد، وعضوي مجلس الإدارة محمد راشد النعيمي المدير المالي، وسالم الظاهري رئيس لجنة المنتخبات، والدكتور سيد سليمان المدير الفني للاتحاد، ومنير بن علي مدرب المنتخب ومساعده خالد أحمد.

ووليد إبراهيم مال الله مدير شركة دي اي اتش سي، ومحمد لطفي غازي مدير مبيعات شركة سيليكت، والعديد من المهتمين ووسائل الإعلام المختلفة، وبختام المؤتمر قدم ماجد سلطان وأعضاء الاتحاد الدروع التذكارية لممثلي الشركة الراعية والكرة المعتمدة الرسمية.

خطوة مهمة

ورحب الدكتور ماجد سلطان بالحضور ووجه شكره للقائمين على شركة دي اي اتش سي كجهة رسمية تسويقية للاتحاد وأنشطته ولرعايتها لنهائي بطولة كأس الإمارات، ومشاركتها بفريق الشركة ضمن مسابقتي كأس الإمارات والدوري العام، كما رحب بمبادرة شركة سيليكيت بتقديمها الكرة الرسمية لمباريات موسم الاتحاد المقبل، كما وجه شكره الخاص لوسائل الإعلام الشركاء الرئيسيين بالنجاح لمسيرة اتحاد اللعبة.

وأكد الدكتور ماجد أن هذه الرعاية تمثل الخطوة الأولى في الاتجاه الصحيح نحو تطوير اللعبة والارتقاء بها في المرحلة المقبلة، وستسهم في توفير ولو بجزء قليل في تنمية موارد الاتحاد وتنفيذ استراتيجيته وخططه السنوية والتي تعود على اللعبة وكوادرها ومنتخباتنا الوطنية بالفوائد الجمة، ويسعى الاتحاد للبحث عن رعاة جدد آخرين للأنشطة وبقية بطولات الاتحاد خلال الموسم.

وعن مشاركة فريق الشركة ضمن مسابقتي كأس الاتحاد والدوري العام قال الدكتور ماجد، بالتأكيد ستمثل دافعاً قوياً للمسابقتين وستسهم في ارتفاع المستوى الفني للمسابقتين وتحفز اللاعبين من أبناء الدولة في أنديتهم على تقديم الأفضل خلال المسابقتين في ظل تواجد نخبة من اللاعبين المحترفين والقدامى بفريق الشركة.

وبالوقت نفسه قال إن نتائج المسابقة لم تؤثر على مواقع الفرق الرسمية المشاركة في المسابقتين لكوننا وضعنا شروطاً وقواعد تضمن حق الأندية بمواقعها في سلم الترتيب العام، ولكنه بالوقت نفسه قال هذه المشاركة ستعود على لاعبي منتخباتنا بالعديد من الفوائد وتعتبر محطات مهمة في إطار استعداد منتخباتنا للاستحقاقات المقبلة على المستوى الخليجي والعربي والقاري.

واجب وطني

ومن جانبه وجه وليد إبراهيم مدير شركة دي اي اتش سي، الشكر والتقدير لاتحاد اليد الذي منحهم الثقة لتكون شركتهم الجهة التسويقية للاتحاد، مؤكداً أن رعايتنا لبعض أنشطة ومسابقات الاتحاد خطوة أولى في الطريق الصحيح وتنبع من واجبنا الوطني بالرعاية ودعم وتطوير الرياضة الإماراتية بوجه عام والرياضيين وكرة اليد بشكل خاص، بعيداً عن الربح والخسارة.

وعن مشاركة فريق الشركة في مسابقتي كأس الإمارات والدوري العام قال وليد بالتأكيد سيعود على اللعبة واللاعبين بالعديد من الفوائد في ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين بفريقنا وسيسهم في رفع المستوى الفني للمسابقات، وبالنهاية يعود على لاعبي الأندية والمنتخبات الوطنية بعديد الفوائد، بعيداً عن الفوز والخسارة، وكشف وليد عن أنه حريص على التواجد بأروقة اتحاد اللعبة وبأنشطتها وحتى ضمن مسابقاتها لكون شركتهم ستشارك بفريق للسيدات وآخر لكرة اليد الشاطئية، وبالمراحل السنية ولديها أكاديمية لهذه اللعبة.

استقالة النعيمي

وحول استقالة الدكتور عيسى النعيمي، قال ماجد سلطان نحن في اتحاد اللعبة تم قبول الاستقالة بشكل رسمي ونحن قمنا برفع محضر الاجتماع إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة كونها الجهة الرسمية والمنظوين تحت مظلتها لأخذ العلم، والكرة الآن بملعب الهيئة، واستطرد قائلاً إن طريقة تقديم الاستقالة لم تأخذ الطرق القانونية عندما تقدم بها الدكتور عيسى النعيمي للهيئة مباشرة.

ولكنه بالوقت نفسه قال إن قرار الموافقة على الاستقالة سيتم طرحه خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد اللعبة والمتوقع انعقاده بشهر مارس 2016 لاتخاذ القرار النهائي ونحن بالتأكيد سنكون ملتزمين بما تسفر عنه اجتماع الجمعية العمومية من حيث القبول أو الرفض.

Email