بطولة الشارقة الدولية للتايكواندو تبدأ غداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتضن نادي الشارقة الرياضي الثقافي صباح غد، بطولة الشارقة الدولية للتايكواندو، بمشاركة 85 لاعباً يمثلون كلاً من المغرب وأوكرانيا وبلجيكا ولوتوانيا واستونيا وغانا وروسيا البيضاء وفنلندا، إضافة إلى فريق نادي الشارقة الرياضي.

وعلى الرغم من أنها النسخة الأولى من تلك البطولة، التي يتم تنظيمها في نادي الشارقة، إلا أنها تحمل أهمية بالغة للمنتخبات المشاركة في منافساتها نتيجة العديد من الأسباب الفنية، ومنها التواجد الكثيف لأشهر اللاعبين واللاعبات، ومتابعة الاتحاد الدولي للتايكوندو للبطولة، وبالتالي تأثيرها الكبير على مسيرة اللاعبين المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية والاستحقاقات المقبلة.

ولذلك كان الإقبال على المشاركة في منافساتها كبيرا، مقارنة بمثيلاتها في دول العالم المختلفة، ليصل العدد إلى تسع دول لها باع كبير في رياضة التايكوندو.

مشاركة كبيرة

ولأن البطولات التي تقام على أرض الشارقة لاسيما في نادي الشارقة الرياضي، تحقق النجاح المتميز، فلقد تواصلت الاتصالات من مختلف العالم حتى قبل أيام من انطلاق فعالياتها بعدة أيام طلبا للمشاركة، ومن ثم المشاركة في المعسكر الذي سيقام عقب البطولة جنيا للخبرة والاحتكاك مع اللاعبين.

وسيشارك في إدارة منافسات البطولة الحكم الوطني عبد الله حاتم، بجانب عدد من الحكام من دول العالم المختلفة، والذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة في إدارة أقوى فعاليات اللعبة.

وستمثل البطولة فرصة ثمينة لكي يكتسب اللاعبون من خلالها المزيد من الخبرة الدولية، والاحتكاك القوي مع أفضل لاعبي العالم في اللعبة، وذلك حرصا من نادي الشارقة الرياضي على إتاحة الفرصة لمشاركة عدد كبير من لاعبيه، وذلك في إطار استراتيجية النادي بتوسيع قاعدة اللاعبين المتميزين في النادي، وتمكينهم من المنافسة والمشاركة في البطولات العالمية المقبلة حاملين اسم الإمارات.

Email