تحديد المراكز في «دولية ناشئي اليد» اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد صالة المنارة الرياضية بدبي اليوم، 4 مباريات ساخنة في الجولة قبل الختامية لبطولة دبي الدولية لناشئي كرة اليد 2015، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي بمشاركة مع نادي دبي الدولي لكرة اليد، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة اليد، وبدعم من العديد من الدوائر والمؤسسات والجهات الرسمية والخاصة بالدولة، والتي تختتم غداً، وشهدت مشاركة أندية دبي والأهلي والنصر والوصل، إضافة إلى 5 فرق من الأندية الأوربية تتنافس لحصد لقب النسخة الثالثة للبطولة.

 وتنطلق أولى المباريات في التاسعة والنصف لتحديد المركزين السابع والثامن، وتعقبها المباراة الثانية لتحديد أصاحب المركزين الخامس والسادس، ومن بعدها تقام مباراتا دور نصف النهائي، حيث تبدأ الأولى في الواحدة والنصف، وتعقبها الثانية في الثالثة إلا الربع.

نتائج المباريات

خسر الأهلي أمام فريق فاك سبورت الفرنسي 28-22، وعاد الأهلي من جديد ليحقق الفوز على النصر الإماراتي 24-16، وفي المباراة الثانية نجح فريق سيكلينفيركلي الروماني من انتزاع الفوز أمام فريق ساندفوتيف النرويجي 24-20. وفي المباراة الثالثة نجح الشباب بتحقيق الفوز على الوصل 22-19، واختتمت الجولة بالخسارة الثانية للوصل أمام فريق اتش اي اي الدنماركي حامل اللقب 27-14.

محطة مهمة

اعتبر التونسي منير بن علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني، أن البطولة محطة مهمة للاعبينا المواطنين بهذه المرحلة السنية، بشكل عام وللعديد من اللاعبين المشاركين بالبطولة، وخاصة أن العديد منهم ضمن منتخبنا الوطني للناشئين والذي نبني عليه الآمال العريضة المستقبلية للعبة بالدولة.

وأشاد علي عمر مدير إدارة التطوير بمجلس دبي الرياضي، بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الثالثة للبطولة بجميع مناشطها التنظيمية والفنية، والمشاركة الكبيرة من الفرق الأوروبية، والحضور الجماهيري لعشاق هذه اللعبة المحليين، إضافة للعديد من العائلات التي حرصت على مرافقة أبنائها، إلى جانب المسؤولين عن اللعبة بالعديد من الدول العربية والأجنبية.

مستقبل

أكد علي عمر أن عروض فرقنا المحلية ترقى لمستقبل أفضل للعبة بالدولة، وتسهم في نشرها وتؤكد رؤيتنا بمجلس دبي لمزيد من الاهتمام والرعاية لقواعد الألعاب الجماعية.

Email