العميد يتربع على العرش للمرة 13

النصر بطل كأس اتحاد الطاولة

■ تتويج النصر ببطولة كأس الطاولة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل فريق النصر لكرة الطاولة تربعه على عرش كرة الطاولة بالدولة، بحصوله على أول ألقاب الموسم كأس الاتحاد، بفوزه على الشعب في النهائي 3-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء أول من أمس بصالة نادي الشباب، ليضيف العميد اللقب 13 على التوالي، والـ 15 في تاريخ المسابقة لرصيده. حضر المباراة داوود الهاجري رئيس اتحاد كرة الطاولة، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، ومحمد علي العور مدير الأنشطة الرياضية بنادي النصر.

مباراة حماسية

وصف داوود الهاجري، المباراة النهائية بالحماسية من واقع نتيجتها التي كسبها النصر 3-2 على الشعب، وقال: «حصول النصر على اللقب الـ 13 على التوالي، يعتبر إنجازاً كبيراً، والشعب قدم مباراة كبيرة، وكان نداً قوياً ونجح في إقصاء فرق كبيرة، والأيام المقبلة ستشهد استعدادات لاعبي المنتخبات للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تمثل إعداداً قوياً قبل خوض دورة الألعاب الخليجية التي تقام في الدمام..

والاتحاد مهتم بمواصلة الإنجازات الخارجية كما حدث العام الماضي». تمنى داوود الهاجري، مواصلة اللاعبين بذات المستوى للوصول لـ 30 ميدالية خليجية..

وأكد أن المنافسة الخليجية قوية ومعظم الفرق مستواها متقارب، وقال: «لجنة المنتخبات هي التي تقرر اختيار اللاعبين وفقاً لما يحققوه من نتائج بغض النظر عن الأسماء، كما حدث في الفترة السابقة التي جاء فيها الاختيار دقيقاً للاعبين نجحوا في تحقيق ما هو منتظر ومتوقع منهم».

تهنئة مستحقة

من جانبه، بارك المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، وإلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس شركة كرة القدم بالنادي..

والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، أول الألقاب في الموسم الرياضي، كأس الاتحاد لكرة الطاولة، وقال: «لاعبو النصر قدموا مستوى جيداً رغم قوة منافسهم في النهائي فريق الشعب الذي قدم لاعبوه مستوى لافتاً للإعجاب، ومواجهة الشعب في النهائي في مصلحة اللعبة، بعد أن درجت العادة في السنوات الماضية مواجهة النصر لفرق دبي في النهائيات، وارتفاع المستوى عموماً بين الفرق نابع من اهتمام الأندية باللعبة».

دعم المواهب

وأضاف: «مجلس إدارة النصر مستمر في دعم الألعاب الجماعية والفردية، ودعم المواهب منذ مرحلة مبكرة من العمر، ليكونوا رافداً للمنتخبات الوطنية، وحصول النصر على 64 لقباً الموسم الماضي لا يشكل ضغطاً هذا الموسم، وجميع فرق النادي مستمرة في مواصلة العطاء بذات الحماس، لأن الوصول للأرقام الكبيرة يسهم في زيادة الدافع لمزيد من التميز».

فيما أكد سليمان الهاجري مشرف كرة الطاولة بنادي النصر، أن ما حققه العميد بفضل لاعبي الفريق، ومن خلفهم إدارة النصر برئاسة مروان بن غليطة، لمتابعته..

وحضوره الذي يزيد من حماس اللاعبين، واهتمام لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب، ونائبه عبد الرزاق الهاشمي ما كان له الأثر الكبير فيما يتحقق. وقال: «اللعبة تحظى باهتمام واضح من إدارة النصر ما يزيد الدافع في الفريق للمحافظة على تميزه».

Email