سرواش: «القوى» تسعى إلى الظهور بصورة مشرّفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل اليوم على مضمار مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، مشاركة منتخبنا لألعاب القوى في منافسات اليوم الثاني التي ستشهد منافسة قوية ومثيرة بين المنتخبات الخمسة المشاركة في مسابقات 100 عشاري، و400م حواجز، و3000 م موانع وتتابع، علاوة على الوثب الثلاثي ورمي القرص ودفع الكرة، والوثب العالي والمشي.

وقال يوسف سرواش، إداري منتخب ألعاب القوى: جئنا إلى الدمام لتمثيل الدولة في هذا المحفل الخليجي المهم، ولا يمكننا التكهن بشيء فاللاعبون سيخوضون المنافسات بكل قوة وعزيمة من أجل الظهور بصورة مشرفة في البطولة.

وعن فرصة قوى الإمارات في البطولة قال سرواش: المنافسة ستكون قوية جداً في البطولة واللاعبون يدركون ذلك ومن الصعب توقع أي شيء في الألعاب القوى لأن ظروف المنافسة لها دورها، وعلى أي حال اللاعبون مهيأون بدنياً ونفسياً وجاهزون للمنافسة ونأمل لهم التوفيق في تقديم أفضل أداء ليتمكنوا من رفع علم الدولة في هذا المحفل الرياضي الخليجي.

إعداد ليس كافياً

قال طاهر حسن الطاهري، مدرب اللاعب محمد عبدالله عباس «تخصص الوثب الثلاثي» عن فرصة اللاعب في البطولة خاصة وهو صاحب إنجازات معروفة: ظروف محمد مختلفة بعض الشيء فيما يتعلق بإعداده لخوض منافسات بطولة القوى بالدورة، حيث لم يكن الإعداد بصورة كافية، فهو انتهى قبل المغادرة إلى الدمام مباشرة من دورة عسكرية وبالتالي إعداده تأثر بذلك، ومع ذلك فهو لاعب لديه خبرة واعتاد المشاركة في البطولات ونأمل له التوفيق وتحقيق نتيجة طيبة.

أيوب: لن أخرج إلا بميدالية

بدا أيوب سرواش، لاعب منتخب الإمارات لألعاب القوى «تخصص المشي»، متحمساً جداً لخوض المنافسات وتحقيق إنجاز يضاف لمحصلة الإمارات في الدورة.

تصريح

وقال لدى وصوله ضمن الفوج الثاني من أعضاء المنتخب إلى مطار الدمام في وقت متأخر من مساء أول من أمس: جئت إلى الدمام «وما بطلع إلا بميدالية»، هذا هو ما يمكنني قوله ولن أتنازل عنه فقط أتمنى التوفيق لي ولجميع زملائي في المنتخب.

Email