مكاسب

حارب: مبادرة تهدف إلى الابتكار والتميز

طيارة بدون طيار

ت + ت - الحجم الطبيعي

توجه سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي بالتهنئة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى دبي بشكل خاص على تأسيس الاتحاد الدولي للطائرات من دون طيار وبطولة العالم للطائرات من دون طيار بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الـرياضي..

وقال: مبادرة سمو ولي عهد دبي ليست غريبة لأننا تعودنا على مبادرات تهدف إلى الابتكار والتميز، وهي مبادرة ستضيف للرياضة بشكل عام والرياضات الجوية بشكل خاص، وهي أيضاً مبادرة فريدة من نوعها متميزة، تستقطب العديد من المشاركين على مستوى العالم.

وأضاف: إطلاق هذه المبادرة هذه الأيام وعلى هامش مونديال الرياضات الجوية، اختيار موفق بحضور العديد من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية ما يمنحها مكانة إضافية، واهتماماً أكبر، وتأكيداً جديداً أن دبي بصدد تعزيز الساحة العالمية بمبادرات مبتكرة سيتلقاها المشاركون بفرحة كبيرة، وأعتقد أنها ستجد صدى واسعاً في العالم باعتبار أن هذه الرياضة لم تكن تخضع في السابق إلى مظلة دولية، ونهنئ أنفسنا مرة أخرى بهذه المبادرة التي أطلقها سمو ولي عهد دبي.

وأوضح أمين عام مجلس دبي الرياضي أن تولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الرئاسة الفخرية سيعزز مكاسب الرياضة الإماراتية في الرياضات الجوية.

Email