بن ثعلوب يطالب اللاعبين بتحقيق الإنجازات

الوحدة والجزيرة يمثلان جودو الإمارات في «عربية» الكويت

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، بضرورة توفير كل متطلبات النجاح لفريقي الوحدة والجزيرة للجودو، خلال مشاركتهما في بطولة الأندية العربية الخامسة للناشئين، والرابعة للشباب، التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 20 لغاية 26 فبراير المقبل، التي تشهد مشاركة نحو 15 نادياً من 10 دول عربية حتى الآن بمشاركة أكثر من 200 لاعب من مختلف الفئات السنية.

وحث رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، البعثتين على ضرورة المساهمة في إنجاح البطولة، التي يستضيفها الاتحاد الكويتي الشقيق، بالتعاون مع الاتحاد العربي للجودو، وبذل كل الجهد في سبيل عكس المستوى الحقيقي للجودو الإماراتي على مستوى فرق المراحل العمرية.

نشاط

من جهته، نقل محمد جاسم الأمين العام المساعد للاتحاد، خلال اجتماعه مع خالد عوض الخزرجي رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية بنادي الوحدة، بمركز الجودو بفرع النادي في الشهامة بأبوظبي.

وذلك بحضور عدد من الإداريين والجهاز الفني لفريق الوحدة إلى جانب مدرب المنتخب كريس، تحيات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، متمنياً للفريقين التوفيق، خلال مشاركتهما في البطولة العربية الأولى المقبلة للمرة الأولى، مشيداً بالنتائج التي حققها فريق الوحدة خلال مشاركته في نشاط الاتحاد مؤخراً، بالرغم من حداثه مشاركته، وكذلك فريق الجزيرة الواعد، وقد اطمأن الأمين العام المساعد خلال الزيارة على استعدادات عنابي الجودو.

جهد

بدوره، طالب رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية بنادي الوحدة، اللاعبين ببذل الجهد، والعمل على تشريف الرياضة الإماراتية بالوقوف على منصات التتويج..

مشيراً إلى أن النادي سيوفر كل الإمكانات اللازمة، بهدف تحقيق النتائج المطلوبة محلياً وخارجياً، خاصة خلال المشاركة في البطولة العربية للأندية المقبلة، التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة الشهر المقبل، التي تمثل الحضور الخارجي الأول لنادي الوحدة، لا سيما أن النادي قام بإدراج اللعبة إلى أنشطة النادي قبل ستة أشهر تقريباً، وحقق العديد من النتائج الإيجابية في المسابقات المحلية.

على جانب آخر، أكد الاتحاد العربي للجودو مشاركة أندية عدة في البطولة، التي تستضيفها صالة نادي القادسية الكويتي في مقدمتها، الوحدة الإماراتي، والوحدة السعودي، ونادي اتحاد الجمارك الليبي، وأندية الحر، ديالى، الشرطة، الجيش (العراق) وشباب رخمة والجلاء (اليمن)، إلى جانب الأندية الكويتية.

Email